جوال

4 نصائح هامة لعروس متألقة

قبل فترة من موعد الزفاف، تبدأ الفتاة بالاهتمام أكثر فأكثر في جسمها وجمالها وطلتها كي تبدو في أبهى حلة في اليوم المنتظر. في ما يأتي بعض النصائح التي تساعد كل عروس على الاهتمام أكثر بجمالها لتبدو متألقة يوم زفافها.

تقشير الوجه

يجدر بالعروس أن تقشّر وجهها بانتظام، مرة على الأقل كل أسبوع، للتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة. فالتقشير أساسي للحفاظ على تألق البشرة ونقاوتها يوم الزفاف. إبحثي أيتها العروس عن مستحضر تقشير ناعم لا يجفف بشرتك واستعمليه إذا أمكن مرتين في الأسبوع.

يمكن اللجوء أيضاً إلى أقنعة الوجه التي تحدث فرقاً كبيراً في مظهر البشرة. وينصح الخبراء باستعمال الأقنعة قبل أية مناسبة مهمة لأنها تجعل البشرة نضرة ومتألقة، وقد تعالج أيضاً المشكلات الموجوة في البشرة.

جربي:

Gommage Micro Perlé Eclat من Précision Chanel
Doux Gommage Express من Dior
Lancôme Pure Empreinte Masque Purifying Mineral Mask With White Clay
Clinique Turnaround Instant Facial

تدليل العينين

تخشى العروس مظهر العينين المنتفختين يوم زفافها، خصوصاً إذا أقامت سهرة قبل ليلة من موعد الزفاف وسهرت حتى ساعات الصباح الأولى. فقد تبدو عندئذ مرهقة ومتعبة في الصور الفوتوغرافية. لتدليل العينين والحؤول دون مظهر التعب والانتفاخ فيهما، حاولي أيتها العروس النوم لمدة 8 ساعات كل ليلة، على أن تدللي المساحة المحيطة بالعينين بقناع خاص مرطب ومغذ. وعند الاستيقاظ من النوم، ضعي ملعقتين باردتين تحت عينيك للقضاء على مظهر الانتفاخ.

يمكنك أيضاً تحضير قناع منزلي للقضاء على الانتفاخ تحت العينين. أخفقي بياض بيضة جيداً حتى يصبح كثير الرغوة، ثم ابسطي هذا الخفيق تحت عينيك. إنتظري لمدة 5 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. سوف تذهلك النتيجة!

جربي:

Dior Prestige Satin Revitalizing Eye Cream
Estée Lauder Re-Nutriv Ultimate Countouring Eye Lift

ابتسامة ساحرة

ترغب كل عروس في أسنان بيضاء ناصعة يوم زفافها. هناك العديد من الطرق لتبييض الأسنان، مثل اللايزر ومعجون التبييض والمستحضرات المزيلة للبقع عن الأسنان.

بشرة متألقة

لا بد أن تكشف بشرة العروس عن بعض التألق الذهبي الخفيف في الصور الفوتوغرافية. لذا، ينصح باستعمال مستحضر الاسمرار الذاتي قبل أيام قليلة من موعد الزفاف للحصول على نتيجة خفيفة وجميلة في الوقت نفسه.

جربي:

Guerlain Terracotta Bronzing Powder
Clarins Instant Smooth Self Tanning