تفاصيل وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي

وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي

توفي الممثل المغربي المحجوب الراجي، يوم الأربعاء، بالرباط، عن عمر ناهز 79 سنة، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث سارع عدد كبير من الفنانين المغاربة إلى التعبير عن تأثرهم وحزنهم على وفاته، من خلال تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب المخرج والممثل محمد نظيف: "خبر كالصاعقة .. رحل إلى دار البقاء الفنان البشوش والطيب الأستاذ المحجوب الراجي..لروحه الرحمة والسكينة".

فيما نشر المخرج ادريس إدرسي صورة للراحل، أرفقها بتعليق ينقل تأثره بوفاة المحجوب الراجي: "حزين جدا لوفاة المبدع الوديع المحجوب الراجي .. لله ما أعطى ولله ما أخذ".

من جهته، كتب الممثل عبدو المسناوي: "الفنان المحجوب الراجي في ذمة الله، إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون... وداعا أيها الرجل العظيم. مثواك الجنة إن شاء الله".

فيما كتب المخرج المسرحي بوسلهام الضعيف: "إنا لله وإنا إليه راجعون. غادرنا إلى دار البقاء، قبل قليل بمستشفى الشيخ زايد، الفنان الحاج المحجوب الراجي، نسأل الله تعالى أن يشمله برحمته ويجعله من أهل الجنة".

بدأ الراحل المحجوب الراجي، مسيرته الفنية في مطلع ستينيات القرن الماضي، وساهمت الأعمال المسرحية والتلفزيونية  والسينمائية، التي شارك فيها على مدى العقود اللاحقة، في إكسابه شهرة بين الجمهور المغربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد