بالصور: الصوراني يلتقي وفوداً دولية في غزة

جانب من لقاءات الصوراني بالوفود الدولية

التقى مدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان راجي الصوراني، ثلاثة وفود دولية في غزة ، بحسب خلالها الأوضاع الكارثية التي يعيشها المواطنون في القطاع.

وفال المركز الفلسطيني في بيان صحفي تلقت سوا نسخة عنه، أنه في صباح اليوم الخميس الموافق 18 أبريل، التقى الصوراني بالقنصل العام الفرنسي، بيير كوشارد، وأوليفيا ايتنو، المسؤولة السياسية في القنصلية.

ودار النقاش بين مدير المركز والوفد الفرنسي حول أوضاع حقوق الانسان الفلسطيني بشكل عام وتحديداً في قطاع غزة، وتم استعراض الأوضاع الكارثية التي يعيشها المدنيون في قطاع غزة منذ أكثر من 12 عاماً، في ضوء الحصار غير القانوني والجائر والذي أثر على كافة مناحي الحياة. كذلك ناقش اللقاء آفاق المستقبل، وسبل التعاون، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

من جهة أخرى، كان الصوراني قد التقى يوم أمس الأول الثلاثاء، مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي في قطاع غزة جيلان ديفورن، وبرفقته مستشاره السيد فايز الاقرع.

وكان الصوراني والسيد عصام يونس، مدير مركز الميزان قد التقيا في ذات اليوم، بالسفير الألماني كريستيان كلاجز، ومسؤول التعاون الإنمائي السيد بيرند دونزلاف، وذلك في مقر الممثلية الألمانية بغزة. وقد تناول اللقاء أيضاً أوضاع حقوق الانسان في الأرض الفلسطينية المحتلة.

image004.jpg
image005 (3).jpg
image004 (2).jpg
image003 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد