الفهيم: التأكيد على أهمية الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في امارة العقارات

رجل الأعمال سليمان الفهيم

أكد رجل الاعمال سليمان الفهيم أن القطاع العقاري في أبوظبي على موعد مع مزيد من النمو والزخم خلال الفترة المقبلة خاصة عقب صدور قانون بتعديل بعض احكام قانون الملكية العقارية، موضحاً ان هذه التعديلات من شأنها تعزيز ثقة المستثمرين ورجال الاعمال ، وجذب مزيد من الشركات ورؤوس الاموال للاستثمار في المناطق الاستثمارية المنتشرة في مناطق الامارة.

وقال الفهيم خلال زيارته معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي اختتمت فعالياته أمس :"أن المعرض شكل منصة هامة لاستعراض احدث واهم المشاريع العقارية التي جرى الاعلان عنها خلال الايام والاسابيع القليلة الماضية، وقد شهدنا نجاحاً كبيرا تمثل في بيع عدد من المشاريع المعروضة بالكامل، بينما شهدت مشاريع عقارية اخرى اقبالاً ملحوظاً بفضل نوعية العقارات المطروحة ومواقعها و قيمتها وطرق السداد المعلن عنها"، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وأفاد بأهمية الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في ادارة المشاريع العقارية بغية خفض تكلفة التنفيذ والتحكم في الوقت ورفع الكفاءة الإنتاجية مما يساهم فى خفض سعر الوحدات السكنية لجذب أكبر شريحة من العملاء.

وشدد على اهمية دور استخدامات الذكاء الاصطناعي في المساعدة على تحليل البيانات وتقديم ملاحظات متقدمة على الأنماط العقارية المؤثرة في الأسعار والتطبيقات التسويقية للواقع الافتراضي لمساعدة المشترين على الاستكشاف المسبق للعقار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد