بالصور: مسلسلات رمضان 2019: نجمات الدراما العربية تتألقن بالأدوار الشعبية

حلا شيحة في مسلسل الزلزال

تألقت نجمات الدراما العربية، عبر اختيارهن أدوار تجسد شخصية الفتاة الشعبية في الماراثون الرمضاني لعام 2019، حيث بدأت تتضح بعض التفاصيل حول طبيعة الدور التي تجسده كل فنانة خلال مسلسلات رمضان لهذا الموسم.

نعرض لكم أدوار 5 فنانات تجسد الفتاة الشعبية في مسلسلات رمضان 2019:

حلا شيحة في مسلسل "زلزال"

الفنانة المصرية حلا شيحة التي تعود للدراما عبر مسلسل "زلزال" بعد سنوات من الاعتزال الفني، تجسد في العمل دور فتاة شعبية ترتدي غطاء الرأس و تعمل على عربة فول مع والدها في موقف للباصات، حتى تلتقي بـ "محمد رمضان" وتبدأ قصة حب بينهما وتتوالى الأحداث.

ياسمين صبري في "حكايتي"

النجمة المصرية ياسمين صبري بدت بأنها ستطل في الحلقات الأولى من مسلسلها "حكايتي" بدور فتاة شعبية من الصعيد تقرر الانتقام لمقتل والدها وتدخل في صراع مع أقاربها بسبب الإرث لتتطور الأحداث بعدها وتخلع عنها شخصية الفتاة الشعبية بعدما تحقق ذاتها.

مي عز الدين في "البرنسيسة بيسة"

الممثلة المصرية مي عز الدين تطل على جمهورها في مسلسل "البرنسيسة بيسة" بشخصيتين، الأولى بدور فتاة شعبية اسمها "بيسة" وتعمل "طبالة" في الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حبها أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي خلال أحداث المسلسل، أما الشخصية الثانية، فستطل بها بدور الجدة، واسمها "سكسكة ".

وسبق وان قدمت مي عز الدين أكثر من شخصية لها بدور الفتاة الشعبية سواء بالسينما أو التلفزيون.

رنا سماحة في "كتف قانوني"

الفنانة رنا سماحة المصرية رنا سماحة التي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "كتف قانوني" مع المخرج عادل الأعصر، كشفت عن الشخصية التي تقدّمها في العمل، وهي دور فتاة تدعى نرجس من حارة شعبية، وتقع في حب مرعي الذي يجسّد شخصيته الفنان محمد نجاتي.

رشا بن معاوية في مسلسل "أبو جبل"

الفنانة التونسية رشا بن معاوية تجسد شخصية فتاة شعبية في حي بولاق في مسلسل "أبو جبل" والذي انتهت من تصوير مشاهدها به مؤخرا أمام مصطفى شعبان، والعمل من إخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي، حسب موقع هي.

ويذكر أن المشاهدين يترقبون بشغف ما سيتم عرضه من مسلسلات عبر الشاشات العربية خلال شهر رمضان لعام 2019،.

ياسمين صبري.jpg
حلا شيحة.jpg
رنا سماحة.jpg
مي عز الدين.jpg
رشا بن معاوية.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد