اخبار السودان هذا الصباح: عمر البشير يتواجد في هذا المكان - صورة

الرئيس عمر البشير

كشفت وسائل إعلام سودانية صباح اليوم الاربعاء عن مكان تواجد الرئيس السوداني المعزول عمر البشير ، برفقة قيادات آخرين من النظام.

وأكدت مصادر مطلعة تواجد مجموعة من القيادات العليا للنظام المخلوع في سجن كوبر فيما ذكرت المصادر عن ترقب وصول الرئيس البشير الى السجن، بحسب موقع اخبار السودان.

وأشارت المصادر إلى سجن شقيق الرئيس المخلوع  عبدالله البشير جمال الوالي، وعدد من قادة كتائب الظل بسجن كوبر، مشيرة الى  إستمرار توافد المعتقلين وتوقعات بوصول البشير.

932C54BB-2F85-42B6-AAA6-D8C09EB9B774.jpeg
 

في غضون ذلك كشفت جريدة التيار الصادرة اليوم”الأربعاء” عن اعتقال مجموعة من قيادات حزب المؤتمر الوطني الثلاثاء وترحيلهم إلى المعتقلات السياسية بسجن كوبر.

وابرز المعتقلين هم عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم الأسبق، رجل الأعمال الشهير جمال الوالي، والي الخرطوم ووزير الدفاع الأسبق الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين.

يضاف إليهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم أسامة ونسي، بجانب عدد كبير من مديري المكاتب التنفيذية وكوادر من حزب المؤتمر الوطني فاق عددهم حتى عصر الثلاثاء 20 معتقلا.

إلى ذلك أكدت صحيفة السوداني الصادرة اليوم”الأربعاء” إنه جرى اعتقال رئيس البرلمان المحلول إبراهيم أحمد عمر من مطار الخرطوم عقب عودته من العاصمة القطرية الدوحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد