بالأسماء: الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بالضفة الغربية واندلاع مواجهات

مداهمات للاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية ليلا - ارشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء، تسعة مواطنين بينهم اسير محرر، وشقيقان، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان والجيش الإسرائيلي، تخللها إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق عولجوا ميدانيا.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من: الأسير المحرر علي مصطفى صلاح (36 عاما)، والشقيقين قصي ومحمد علي عيسى، ومحمود إبراهيم صلاح (23 عاما)، بعد أن سلّم الأخير نفسه من أجل الافراج عن شقيقه أحمد، وجميعهم من بلدة الخضر جنوب بيت لحم ، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.  "وفق موقع وطن"

كما سلمت الشاب احمد محمود عيسى من بلدة الخضر، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي بيت لحم، اعتقل الاحتلال من منطقة الكركفة محمد جميل زواهرة (22 عاما)، إضافة إلى بشار سليمان الرشايدة (22 عاما )، وليث هاشم عودة (25 عاما )، من قرية الرشايدة، شرق بيت لحم، بعد ان داهمت منازلهم، وفتشتها .

ومن بلدة عزون شرق قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، أربعة شبان وطفل.

في حين، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل وليد إسماعيل رضوان، وسعيد فاروق أبو هنية، وعبد الله مصطفى رضوان، ومحمد مصطفى رضوان، وأسعد عبد السلام حسين، من منازلهم بعد مداهمتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد