شاهد: تفاصيل جديدة عن طوق البنات الجزء الخامس - مسلسلات رمضان 2019

طوق البنات الجزء الخامس

أعلن المنتج محمد قبنض أن موسم دراما رمضان 2019 سيشهد حضور الجزء الخامس من مسلسل " طوق البنات " للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب .

وقال قبنض إن العمل هو من ضمن خطط الشركة المنتجة لهذا الموسم بسبب طلب الجمهور بالإضافة إلى الجزء الرابع من مسلسل " عطر الشام " للكاتب والمخرج نفسه.

ولفت قبنض إلى أن هناك طلب من المحطات الفضائية على هذين العملين بالإضافة إلى إعجاب الجمهور ومطالبته بالعملين هو ما دفع الشركة المنتجة للاستمرار بهما حسب تعبيره.

ويشهد الجزء الخامس من العمل انسحاب عدد من نجوم الأجزاء السابقة، وفي مقدمتهم النجم رشيد عساف الذي أدى شخصية الزعيم " أبو طالب "، والذي أكد في حديث سابق لـ " سيدتي نت " أنه لم يعد مجدياً الاستمرار بالعمل، وقال : لقد وصل العمل إلى تمامه، و تجاوز الحكاية الأساسية، وبالنسبة لي ستكون الأجزاء الأخرى شبه مجانية ".

ولن تتم الاستعانة بأي ممثل آخر لأداء الشخصية، بل ستبقى غائبة عن الأحداث في حال كان هناك مجال لعودة رشيد عساف للعمل من جديد في أجزائه اللاحقة، حيث أوضح الكاتب أحمد حامد أن هناك أجزاء جديدة يجري العمل على تحضيرها للمواسم القادمة .
كما يشهد الجزء الخامس غياب الفنانة إمارات رزق، بعد مشاركتها بالأجزاء السابقة، لتحل مكانها الفنانة السورية أماني الحكيم.

ويشهد الجزء الجديد عودة الفنان يامن الحجلي للعمل بعد غيابه في الجزء الرابع، وكذلك عودة الفنانة فاديا خطاب، بعد غيابها عن الجزء الرابع أيضاً .

وكذلك سينضم النجم السوري معتصم النهار لبطولة العمل في جزئه الخامس بشخصية جديدة على أحداث العمل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد