نادي السلام يتوج بلقب كأس كرة السلة للفتيات ذوات الإعاقة

نادي السلام يتوج بلقب كأس كرة السلة للفتيات ذوات الإعاقة

اختتمت مساء الثلاثاء منافسات بطولة كرة السلة للفتيات ذوات الإعاقة على صالة نادي السلام المتخصص برياضة ذوي الإعاقة جنوب مدينة غزة ، وبحضور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية، عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي، ووديان شعث ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ظريف الغرة رئيس نادي السلام، محمد العربي ممثل اللجنة البارالمبية وحشد غفير من اللاعبات وكوادر اللجنة الاولمبية والأندية المشاركة.

واستهلت منافسات البطولة، وفق بيان وصل "سوا"، كلمة للأمينالعام المساعد محمد العمصي أثنى خلالها على دور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة في التعاون والشراكة المستمرة لإقامة مثل هذه الأنشطة الرياضة لفئة ذوي الإعاقة والهادفة إلى إدماجهم ضمن المجتمع المحلي.

ووجه العمصي الشكر للحكومة اليابانية على استمرار دعمها الكريمة للبرامج الرياضة المقدمة للشعب الفلسطيني، ووجه الشكر لنادي السام على استضافته الكريمة لمنافسات البطولة.

وتوج فريق نادي السلام الرياضي بلقب البطولة بعد فوزه على نادي الفارسات بنتيجة (16/8) في المباراة النهائية ضمن منافسات البطولة الثانية التي يتضمنها مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني، والذي يقام بتمويل من الحكومة اليابانية، وبتنفيذ من اللجنة الأولمبية وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبالتعاون مع اللجنة البارالمبية.

وشارك في البطولة 4 أندية هي :( الهلال الأحمر، نادي الجزيرة، نادي السلام، نادي الفارسات).

وجرت منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب مباشرة ، حيث تأهل فريقا ناديي السلام وفارسات فلسطين للقاء النهائي للبطولة بعد أن تفوق الأول الهلال بنتيجة 15/1 ؛ فيما تأهل فريق نادي فارسات فلسطين بعد أن تغلبن على الجزيرة بنتيجة 8/5.

وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، أحمد زعرب، غالب الزاملي.

وفي نهاية البطولة قدمت اللجنة الأولمبية دروع الشكر والتقدير لنادي السلام مستضيف البطولة، ودرعا آخر للجنة البارالمبية، وكأس المركز الأول لنادي السلام وكأس المركز الثاني لنادي فارسات فلسطين كما تم تكريم طاقم الحكام وتقديم الميداليات لأعضائه ولاعبات الفرق الفائزة.

السلة للفتيات _(239220678)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد