تطورات إيجابية بشأن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية ٢٠١٩ في الضفة وغزة

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية ٢٠١٩ في الضفة وغزة

كشفت وسائل إعلام محلية عن تطورات إيجابية بشان موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 في الضفة الغربية وقطاع غزة بعد تأخر صرفها خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر إعلامية مطلعة أن وزارة التنمية الاجتماعية باشرت أمس الثلاثاء بالإجراءات الفنية لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية، مشيرة إلى أنها تعكف على استيراد كشوفات الصرف من المحافظات لتحويلها إلى وزارة المالية لمباشرة صرف للأسر.

وتوقعت المصادر أنْ يتم صرف شيكات الشؤون الاجتماعية للأسر المستورة في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال 10 أيام – 15 يوماً، بحسب ما نقلته فلسطين اليوم.

يذكر أن وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة يوسف إبراهيم أكد في تصريحات صحفية قبل ايام أن وزاته تتواصل مع الوزارة في رام الله من أجل الإسراع في صرف شيكات الشؤون الاجتماعية لصالح الأسر الفقيرة.

وكشف ابراهيم أن الوزارة ناقشت الملف مع ماكجولدريك نائب المنسق الخاص للأمم المتحدة المنسق المقيم في الاراضي الفلسطينية المحتلة على اعتبار أن تلك الأموال هي أموال مخصصة من المانحين الأوروبيين.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية ستصرف مخصصات الأسر الفقيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة قبل شهر رمضان المبارك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد