جوال

القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم في نصف نهائي كأس زايد - القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال اليوم - لمباراة الهلال في نصف نهائي كأس زايد

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال اليوم - لمباراة الهلال في نصف نهائي كأس زايد


أبو ظبي - سوا

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الأهلي والهلال اليوم الإثنين 15 إبريل 2019، الموافق 9 شعبان 1440 هجريًا، وذلك في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال 2018-19.

القناة الناقلة: أبوظبي الرياضية HD 1

وسيخوض الهلال هذا اللقاء في معقله على أمل تحقيق الفوز وتأمين نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف دون رد، فيما سيدخل الأهلي هذا اللقاء على أمل تعويض نتيجة الذهاب وإحراز هدفين أو أكثر لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

 محليًا خسر الاهلي الإمبراطور في آخر مباراة له أمام أزرق الرياض بهدف دون رد، وذلك في الجولة 27 من الدوري السعودي، ويحتل الفريق المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، خلف التعاون الذي يحتل المركز الرابع حاليًا، ومنذ انطلاقة الموسم استطاع الراقي أن يحقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في أربع، وتلقى 9 هزائم.

وفاز الزعيم في مباراته الأخيرة أمام الأخضر بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على استاد جامعة الملك سعود، لينتزع بذلك صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن النصر الذي خسر من الاتحاد، وبعد مرور 27 جولة استطاع الموج الأزرق أن يحقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في ست وتلقى الهزيمة في مباراتين،


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم