توقيت مباراة الاهلي والهلال اليوم في البطولة العربية - معلق مباراة الهلال ضد الاهلي

توقيت مباراة الهلال والاهلي

يلعب الاهلي ضد الهلال مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات مباراة الإياب في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم 2019، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــا

وتنطلق مباراة الاهلي والهلال في تمام الساعة 7:25 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة و القدس والساعة 6:25 بتوقيت مصر، فيما سيتم بثها عبر قنوات أبوظبي الرياضية HD.

ويخوض الأهلي المباراة بهدف الفوز، من أجل محاولة تعويض الإخفاقات الأخيرة في دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا بالإضافة للثأر من الهلال الذي استطاع هزيمته 3 مرات خلال الموسم الحالي. 

وكانت أولى الهزام في الدور الأول من الدوري بنتيجة 4-3 ثم في الدور الثاني بمباراة العودة بهدف نظيف، وذهاب نصف النهائي البطولة العربية بهدف نظيف دون مقابل.

أما حال تفوق الأهلي بهدفين أوأكثر دون تسجيل الهلال سيكون الطرف الآخر في المباراة النهائية التي تأهل لها نادي النجم الساحلي التونسي بعدما أطاح بنادي المريخ السوداني. 

وإن أحرز الأهلي هدفا نظيف يتجه الفريقان للعب وقت إضافي، فإن استمرت النتيجة كما هي يلعب الفريقان ركلات الجزاء الترجيحية.

أما الهلال المنتشي مؤخراً بحصوله على صدارة الدوري وتعثر غريمه التقليدي نادي النصر فقد وضع قدماً بهدفه الذي أحرزه في مباراة الذهاب على ملعبه باستاد جامعة الملك سعود في الرياض.

واذا تلقى محمد العويس حارس الأهلي فسيتعين على أبناء القلعة الخضراء تسجيل هدفين للصعود إلى الدور النهائي، وستزداد المهمة صعوبة كلما سجل الهلال أهدافاً أكثر.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الاهلي والهلال انتهى بفوز الاخير بهدف دون مقابل سجله اللاعب جوناثان سوريانو في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، فيما سيعمل الاهلي اليوم على التعويض.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد