كامل الوزير يتفقد محطة مصر ليلاً

وزير النقل كامل الوزير

أكد وزير النقل والمواصلات المصري كامل الوزير على أهمية سير العمل بصورة منتظمة وبشكل سريع والقضاء على الزحام أمام شباك التذاكر، خلال زيارة تفقدية لمحطة مصر مساء أمس الأحد برفقة رئيس هيئة السكة الحديد أشرف رسلان.

وأثناء تفقده لمكان حادث قطار المحطة على رصيف نمرة 6 الذي وقع فيه الحادث يوم 27 فبراير الماضي طالب الوزير بالعمل على انتظام مواعيد جميع القطارات، تيسيرا على الركاب، مشدداً على ضرورة التصدي لظاهرة الركوب بدون تذكرة أو التهرب منها.

وتابع وزير النقل أعمال الإنشاءات الجديدة الجارية في ساحة المحطة بالخارج للوقوف على أخر نتائج الأعمال بها، كما وجه العاملين في الهيئة، بضرورة متابعة أعمال النظافة داخل وخارج المحطة.

وقال الوزير خلال اجماع لجنة النقل والمواصلات في البرلمان:" السكة الحديد فيها شغل كتير جدًا، الخردة مثلًا كانت تباع في أحسن سنة بـ12 مليون جنيه، خردة قضبان عربيات نقل وغيرها، وناس تعمل حركات مش مضبوطة، 12 مليون في الكهن الثمينة، إحنا قولنا الكلام دا مينفعش، وفي جلسة واحدة بيعت بـ340 مليون جنيه، وعايز أقولكم اطمنوا وأدونا فرصة وهتشوفوا نتيجة مجهود كبير وتوفير كبير في الفلوس وتعظيم الموارد المتاحة"ن بحسب "مصراوي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد