اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس تفتتح دورة "التعامل مع وسائل الإعلام"

افتتاح دورة التعامل مع وسائل الإعلام

افتتحت اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس، اليوم الأحد، بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، دورة " التعامل مع وسائل الإعلام "، بمشاركة 25 متدرباً، تحت رعاية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومفوّض دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي.

وبحسب ما ورد وكالة"سوا"، فقد حضر اللقاء الافتتاحي، كلًا من: رئيس اللجنة الشعبية لللاجئين بخان يونس مازن أبو زيد، وأعضاء اللجنة عرفات الفقعاوي، وعلي صيام، ورأفت طومان.

ورحب أبو زيد بالمشاركين، ووعد أن تكون الدورة بداية لانطلاق سلسلة من الدورات الإعلامية المتخصصة بهدف تطوير أداء العاملين في لجان أحياء المخيم.

وقدم شكره لنقابة الصحفيين الفلسطينيين والمحاضرين على تعاونهم مع اللجنة الشعبية، وشدد على أهمية دور الاعلام في إبراز قضايا اللاجئين.

وتتناول الدورة، العديد من المحاور أبرزها : الاتصال والاعلام الحديث والعلاقات العامة والرأي العام والتواصل مع وسائل الإعلام وفنون الكتابة الصحفية وانتاج المواد الإعلامية والحملات الإعلامية وتنظيم المؤتمرات والمقابلات الصحفية ومهارات الناطق الاعلامي ولغة الجسد، إلى جانب تدريبات عملية يشرف عليها الدكتور كمال الفليت والاعلامي سلطان عدوان.

ومن المقرر أن تستمر الدورة، التي يحتضنها مقر اللجنة بخان يونس ، حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بواقع خمسة عشر ساعة تدريبية.

2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد