جوال

واحة الزاوية تطرح مشروع "ديونز" بعوائد استثمارية 8%سنوياً

خلدون صالح المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية

خلدون صالح المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية


أبو ظبي - سوا

أعلنت شركة واحة الزاوية للتطوير والاستثمار العقاري، اليوم الأحد، عن طرح أراضي مشروع "ديونز"، الواقع ضمن مشروع واحة الزاوية في منطقة الفقع بإمارة أبوظبي .

وكشفت الشركة عن تعاونها مع مصرف عجمان في بيع وتسويق قطع اراضي المشروع البالغ عددها 300 قطعة ارض، وتتراوح اسعارها بين 1.2-9 مليون درهم اماراتي، حيث سيتمكن المشترون من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة من تحقيق عوائد على شرائهم واستثمارهم في قطع اراضي المشروع بنسبة 8% سنوياً ولمدة 5 سنوات بكفالة مصرفية مصرف عجمان .

و أفادت الشركة أن على المستثمرين من المواطنين دفع كامل قيمة الأرض في مشروع ديونز للتمكن من تحقيق عوائد مجزية على استثمارهم ، حيث سيتمكن المستثمرون من تحصيل عوائد استثمارهم من السنة الاولى لشراء الارض ، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وتعتزم الشركة بدء بيع اراضي المشروع خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي يقام خلال الفترة 16-18 ابريل الجاري في مركز أبوظبي للمعارض، حيث تعتبر مشاركة " واحة الزاوية" الأكبر بين الشركات المشاركة من حيث مساحة الجناح والمشاريع المعروضة .

وأوضح خلدون صالح المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية أن الشركة تطرح مفهوماً جديداً في الاستثمار العقاري يتمثل بحصول المستثمرين على عوائد مجزية على استثمارهم وشرائهم لقطع اراضي في مشروع ديونز المتميز الواقع ضمن مشروع واحة الزاوية، حيث يمكنهم تحقيق ارباح سنوية بنسبة 8%بكفالة مصرفية من مصرف عجمان من خلال شرائهم لقطاع الاراضي واستثمارهم بها.

وأشار الى أن هذه الطريقة الجديدة والمبتكرة ستسهم في تحقيق عائد مرتفع يعود بارباح مناسبة على المستثمرين من المواطنين الذين تملكوا اراضي في المشروع.

و قال صالح خلال لقائه ممثلي وسائل الاعلام :" ان السوق العقاري بحاجة الى طرق تسويق وترويج جديدة من شأنها أن تدفع وتنشط حركة السوق العقاري، و حرصنا على التعاون مع مصرف عجمان لابتكار طرق للاستفادة من قيمة اراضي المشروع عبر تحقيق عوائد مجزية للمواطنين والمستثمرين، ونتوقع أن تحظى هذه الطريقة باقبال كبير من المواطنين الذين سيجدون لدينا عوائد افضل لاموالهم تتمثل في تملك قطع اراضي بالمشروع و الحصول على عوائد بنسبة 8% بكفالة مصرفية من مصرف عجمان التي تعتبر مرتفعة تحقق لهم ارباحاً سنوية".

وأضاف صالح:" ان هذه الطريقة من الاستثمار في اراضي المشروع تحقق للمواطنين عوائد عالية لا يمكن تحقيقها في قطاعات استثمارية أخرى ، الامر الذي سيجعل من مشروعنا يحظى باهتمام كبير من المواطنين المستثمرين في القطاع العقاري ودفع غيرهم من المواطنين للاستثمار والتملك في القطاع العقاري الذي يعتبر من القطاعات الاقتصادية الهامة في امارة أبوظبي".

و لفت المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية إلى أن قيمة الارض تتضمن رسوم التسجيل لدى البلدية البالغة نسبتها 2% من قيمة الأرض.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال السيد هاني صبري، رئيس دائرة الإستثمار في مصرف عجمان: "نحن سعداء للغاية بتعاوننا مع شركة واحة الزاوية في هذا المشروع الطموح من خلال تقديم المصرف لمنتج استثماري ذوعوائد مجزية للمستثمرين من مواطني دولة الامارات، ويشكل هذا جزء من استراتيجية مصرف عجمان لتقديم افضل الحلول الاستثمارية لعملاء المصرف".

و لفت المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية إلى أن قيمة الارض تتضمن رسوم التسجيل لدى البلدية البالغة نسبتها 2% من قيمة الأرض.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم