مانشستر يونايتد يثأر من ليستر سيتي

لندن / سوا / ثأر نادي مانشستر يونايتد من خماسية ليستر سيتي بالدور الأول على ملعب ووكرز ستديوم، ولقّن الفريق الضيف درساً قاسياً على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3-1، بعد الهزيمة بمباراة الذهاب بنتيجة 5-3، في الدوري الانجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف اليونايتد روبين فان بيرسي، ورادميل فالكاو ووسيلي مورجان هدف في مرماه في الدقائق 27، و32 و44 على الترتيب، بينما أحرز هدف ليستر سيتي مارسن واسيلوسكي في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد إلى 43 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، بينما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند 17 نقطة بالمركز العشرين والأخير.

فرض نادي مانشستر يونايتد سيطرته على المباراة في أول عشر دقائق، وسط هدوء نسبي لم يستمر طويلاً من لاعبي ليستر سيتي.

لم تشهد المباراة حتى الدقيقة 20 أي فرصة حقيقة من كلا الفريقين، في ظل سيطرة سلبية من لاعبي اليونايتد وصلت إلى 75%.

وتحمل الدقيقة 26 البشرى السارة لجماهير اليونايتد بعد أن أحرز فان بيرسي الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء ليضعها على يمين مارك شوارزر.

وأضاف النمر الكولومبي فالكاو الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد أن ارتدت الكرة من الحارس مارك شوارزر، عقب تصديه لتسديدة دي ماريا من الجانب الأيسر وسط حالة من التوهان الدفاعي من لاعبي ليستر سيتي.

نجح نادي مانشستر يونايتد في غلق كافة المساحات أمام لاعبي ليستر سيتي في وسط الملعب، في ظل عدم استغلال الضيوف أخطاء دفاع أصحاب الأرض والتي كانت قد تكلفهم الكثير لولا رعونة الخصم.

وكدليل على سوء الحظ لدى لاعبي ليستر سيتي أحرز ويسلي مورجان مدافع الفريق الهدف الثالث عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بنتيجة 3-0.

ظهر على لاعبي اليونايتد الراحة والهدوء مع بداية الشوط الثاني، في ظل انكماش دفاعي من لاعبي ليستر سيتي، سمح لأصحاب الأرض والجمهور على اللعب بكل أريحية.

تخاذُل لاعبي ليستر سيتي سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، جعل الفريق يظهر بشكل سئ حتى الدقيقة 70 من أحداث الشوط الثاني، حيث لم يستغل اللاعبون كل الفرص التي أتيحت لهم نتيجة أخطاء دفاع اليونايتد، بالإضافة إلى غياب العمق الدفاعي.

نجح مارسن واسيلوسكي في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80، بعد أن تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن ليضعها رأسية بالمرمى.

وعادت السيطرة مجدداً لأصحاب الأرض، وسط حذر وترقب من لاعبي ليستر سيتي لتمر الدقائق سريعاً لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد