مستشفى سمو الشيخ حمد ينظم لقاءً ترحيبياً بالعاملين في غزة اليوم

مستشفى سمو الشيخ حمد ينظم لقاءً ترحيبياً بالعاملين في غزة اليوم

نظم مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية في غزة   اليوم وتحت رعاية مديرها العام رأفت لبد لقاءً ترحيبياً بالعاملين وللوقوف أيضاً على جهوزية الكوادر العاملة استعداداً لتشغيل خدمات المستشفى.

وحضر اللقاء الذي نظمه قسم العلاقات العامة كلا من المدير الطبي للمستشفى أيمن البدري والمدير الإداري مراد بدر وبمشاركة رؤساء الأقسام وكافة العاملين من كوادر طبية وإدارية.

وقال المدير العام رأفت لبد، حسب ما وصل "سوا"،: " هذه المؤسسة الرائدة التي جاءت لمساندة أبناء شعبنا في ظل الظروف الحالكة التي يمر بها قطاع غزة تنتظر من الجميع أن يكونوا على جهوزية تامة للعمل فالطموحات كبيرة لمنافسة أفضل المشافي العربية والعالمية وفق معايير جودة عالية ".

وذكر أن الآلاف من الجرحى ، ومن ذوي الهمم العالية يترقبون افتتاح هذا المستشفى ويتعطشون للخدمات التي سوف يقدمها العاملون ، ومشدداً في الوقت ذاته على أهمية التفاني والإخلاص بالعمل من أجل التخفيف من معاناة المرضى وتضميد جراحاتهم.

وأشار إلى أن الإمكانيات والأجهزة المتوفرة تنتظر الانجاز والنجاح والجهوزية التامة للعمل خلال الأيام القليلة القادمة، ومؤكداً على ثقته العالية بجميع العاملين لتحقيق أفضل معايير الجودة لما يتمتعون فيه من خبرة وكفاءة ومسؤولية عالية لتكون المؤسسة شامة ورائدة في مجال التأهيل ، والأطراف الصناعية على مستوى كافة المؤسسات الطبية المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد على أن الإخلاص أول أسس النجاح ، ومن ثم التعاون والعمل بروح الفريق والالتزام بالنظام الإداري بلا تراخي فكل انجاز سيكون للجميع ، وداعيا إلى مساندة البعض للبعض والمبادرة بما ينفع المؤسسة والمستفيدين وأن الأبواب مفتوحة والأيادي ممدودة.

وقدم كل الشكر والعرفان وعظيم الامتنان لأصحاب الأيادي البيضاء السباقة إلى الخير صاحبة الفضل بعد الله عز وجل في إنشاء هذا الصرح الطبي المهيب سمو الشيخ الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني وسمو الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني وصندوق قطر للتنمية وشعب قطر الشقيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد