الظاهرية وبلاطة يتعثران بتعادل سلبي الدوري الفلسطيني

رام الله / سوا / فشل فريقا شباب الظاهرية ومركز بلاطة، في اعتلاء صدارة دوري المحترفين الفلسطيني، في الضفة الغربية، بعدما اكتفيا بالتعادل السلبي، في المواجهة التي جمعتهما، على استاد دورا الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

ورغم أن مرحلة الاياب استهلت ،امس، بخسارة هلال القدس المتصدر بهدفين مقابل ثلاثة على أرضه وبين جماهيره، وتجمد رصيده عند 23 نقطة، إلا ان الظاهرية وبلاطة لم يستثمرا هذه الوضعية واكتفيا بالحصول على نقطة ، بحيث رفع كل فريق رصيده إلى 22 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، عاد فريق شباب الخليل الذي يقوده البولندي أنجي فيشنفسكي بثلاث نقاط ثمينة، بفوز على الأمعري بهدف دون مقابل.

وانتظر العميد حتى الدقيقة 70 ليخطف هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه، مهند فنون ، ليصعد الشباب إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة، بينما بقي الأمعري برصيد 13 نقطة في المركز العاشر.

وحقق شباب يطا متذيل الترتيب انتصاراً ثميناً على مضيفه الخضر بهدف دون مقابل سجله اللاعب اسلام البطران في الشوط الثاني من اللقاء، هذا الفوز رفع رصيد يطا عند 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الخضر عند 13 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد