الديمقراطية تدعو لاستنهاض كافة القوى والطاقات للتضامن مع معركة "الكرامة 2"

السجون الإسرائيلية

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القوى الفلسطينية كافة،إلى استنهاض كافة الطاقات الجماهيرية والإعلامية والسياسية والحقوقية، للتضامن مع أبطال الحركة الأسيرة، والوقوف إلى جانبهم، وفضح حقائق السياسة الفاشية لإدارات السجون وسلطات الاحتلال.

وجاء بيان الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:

تحية إكبار لأبطال "الكرامة 2" في يومها السابع

" الديمقراطية": لاستنهاض كافة القوى والطاقات لكسر معركة "الكرامة 2" وإلحاق الهزيمة بإدارات السجون وسلطات الاحتلال

الحركة الأسيرة على الدوام واحدة من أهم روافع الحركة الوطنية وعناصرها الرئيسية

توجهت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بتحية الإكبار إلى أبطال الحركة الأسيرة وهم يدخلون اليوم السابع في "معركة الكرامة 2" والإضراب المفتوح عن الطعام دفاعاً عن كرامتهم الوطنية وحقوقهم الإنسانية والوطنية بما فيها حقهم في استعادة الحرية والتحرر من قيود السجن والسجان.

ودعت الجبهة القوى الفلسطينية كافة، وفي القلب منها أطراف "التجمع الديمقراطية الفلسطيني"، إلى استنهاض كافة الطاقات الجماهيرية والإعلامية والسياسية والحقوقية، للتضامن مع أبطال الحركة الأسيرة، والوقوف إلى جانبهم، وفضح حقائق السياسة الفاشية لإدارات السجون وسلطات الاحتلال.

وقالت: " إن الحركة الأسيرة، أكدت في وحدة موقفها، وصلابتها أنها تشكل واحدة من أهم الروافع الوطنية في مكافحة الاحتلال وسياسات القمع"، مؤكدة ضرورة أن تحقق هذه المعركة أهدافها، وتلقين سلطات الاحتلال درساً جديداً في معاني وأبعاد الصمود الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد