"الرياضي" يبقى على صدارته رغم التعادل بالدوري الفلسطيني

غزة / سوا / احتفظ فريق غزة الرياضي، بصدارة الدوري الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة، بالرغم من تعادله السلبي امام ضيفه خدمات النصيرات، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك، ضمن الجولة العاشرة.

وأوقف النصيرات مسيرة الرياضي وانتصاراته المتتالية التي بلغت 5 انتصارات، وانتزع منه أول تعادل له في الدوري حتى الآن.

هذا التعادل لم يغير شيئا في ترتيب الفريقين، فالرياضي ظل متصدراً برصيد 19 نقطة، بينما ظل خدمات النصيرات كما هو في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات.

وكان بامكان الرياضي أن يخطف النقاط الثلاث، بعدما لاحت له فرصة ذهبية من ركلة جزاء في الشوط الأول أهدرها هداف الفريق والدوري سليمان العبيد، فيما لم تفلح كل محاولات الفريق في الشوط الثاني والتي قادها أنس الحلو وسليمان العبيد ومحمد الغواش لخطف هدف الفوز.

وعلى ملعب خان يونس، حرم خدمات خان يونس، جاره الاتحاد من استعادة الصدارة، بعدما نجح في ادراك التعادل بعدما كان متاخراً بفارق هدفين في الشوط الأول.

هذا التعادل رفع رصيد الاتحاد إلى 18 نقطة في المركز الثاني، مقابل 13 نقطة لفريق الخدمات في المركز السابع.

وتقدم الاتحاد بضربة رأس جميلة لهدافه محمود وادي في ربع الساعة الأولى من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن هيثم النجاح من تعزيز تقدم فريقه بهدف آخر من ضربة رأس مماثلة في د60.

انتفض الخدمات من خلاله نجميه محمود فحجان ومحمد ابو موسى، وتحصل الفريق على ركلة جزاء في د71 انبرى لها اياد النبريص وقلص من خلالها النتيجة.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، ومن تسديدة جميلة من خارج المنطقة نجح النبريص نجم اللقاء والخدمات من ادراك التعادل، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين (2/2).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد