بالفيديو: سمية الخشاب تعبر عن سعادتها لإتمام الطلاق من احمد سعد

سمية الخشاب

عبّرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن سعادتها لاتخاذها قرار الطلاق من الفنان أحمد سعد، بعد علاقة دامت سنة ونصف وسط تراشق اعلامي بين الطرفين عن الأسباب الخفية لحدوث الانفصال.

وظهرت الفنانة سمية الخشاب خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية أم بي سي مصر وقالت:" كان ممكن لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل الجواز... وفي بعض الحالات يكون الطلاق رزق".

وأضافت: "الحياة مش هتقف وهتجوز تاني عادي أهم حاجة أكون مرتاحة".

وكان الفنان أحمد سعد قد كتب على صفحته الشخصية على فيسبوك أواخر شهر مارس الماضي خبر انفصاله عن سمية الخشاب، مؤكدا أنه يتمنى لها السعادة، وأن يمنحه الله الحب والعطاء لكي يقدمه لأولاده.

وكتب سعد على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة له برفقة ولديه وعلق عليها قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي".

لكن سمية التي كشفت من جانبها في تصريحات صحفية أنها انفصلت بالفعل عن الفنان أحمد سعد، قالت إنها أقامت دعوى خلع ضده، وليس حسبما ذكر بأنه طلقها.

وتداولت بعض المواقع أن الازمة بين الفنانين بدأت مبكراً وتحديداً في شهر فبراير الماضي حين علمت سمية - التي كانت قد أتمت عامها الـ 52 منذ شهور قليلة برفض أحمد سعد التام لإنجاب طفل منها، مما أدخلها في نوبة حزن شديدة.

ومع تعرض سمية للضرب أكثر من مرة على يد أحمد، لدرجة دخولها المستشفى مرتين، وهو ما جسدته سمية كاملًا في الفيديو كليب الأخير الذي حمل عنوان "بتستقوى"، والذي تناول موضوع عنف الأزواج ضد زوجاتهم، وهو ما أشعل غضب سعد وأوصل العلاقة بينهما إلى خط النهاية.

وقالت المجلة إن الذي دفع سمية للصبر والصمت طوال تلك المدة، هو "خوفها من الشماتة" خاصة في ظل الخلافات والتراشق المستمر بينها وبين الفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد والتي لم تفوت الفرصة من جانبها لتكتب على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك عبارة اعتبرها كثير من المتابعين تعقيبا على ما حدث، وهي عبارة "يمهل ولا يهمل"، بحسب "روسيا اليوم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد