غرفة محافظة الخليل تستضيف وفدًا من أهالي طولكرم

الغرفة التجارية في الخليل تستضيف وفدًا ضمن فعالية ضيوف خليل الرحمن

استضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، اليوم السبت، وفداً كبيراً من أهالي محافظة طولكرم، ضمن فعالية "ضيوف خليل الرحمن"، حيث نظمت لهم برنامجاً متكاملاً أطلعتهم من خلاله على الواقع الاقتصادي والسياسي الذي تعيشه محافظة الخليل.

ورحب نائب رئيس الغرفة التجارية نضال المحتسب، بالوفد الضيف وقدم لهم نبذة عن الخليل واقتصادها وأبرز القطاعات الصناعية والتجارية فيها، مؤكداً أن غرفة محافظة الخليل منفتحة على المؤسسات والفعاليات المحلية والوطنية لتوطيد التعاون بما يخدم المجتمع الفلسطيني من خلال تبادل الزيارات المحلية بين محافظات الوطن.

وأشار إلى أنّ هذه الزيارة هي الأولى من نوعها بهذا الحجم تهدف إلى إطلاع الأهالي في طولكرم على معالم الخليل الدينية والحضارية والتاريخية وأبرز المنشآت الاقتصادية فيها، آملا ان تتكرر هذه الزيارات من طولكرم والمحافظات الأخرى، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

أما المتحدث باسم الوفد الضيف معالي الوزير الأسبق عبد الرحمن زيدان، فشكر غرفة محافظة الخليل على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأثنى على هذه المبادرة وأهدافها آملاً أن تستمر هذه الفعاليات بشكل مستمر.

وقد تم عرض فيلم قصير عن الخليل، قبل أن يتم اصطحاب الوفد في جولة إلى البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف وبعض المنشآت الاقتصادية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد