حقيقة عودة وائل شرف بشخصية معتز إلى مسلسل باب الحارة الجزء العاشر 10

وائل شرف الذي يمثل شخصية معتز في مسلسل باب الحارة

غاب الممثل السوري وائل شرف عن مسلسل باب الحارة خلال السنوات الماضية والذي كان يشارك فيه بشخصية معتز، وسط حديث عن امكانية عودته إلى الجزء العاشر الذي سيعرض في شهر رمضان .

وأكدت وسائل إعلام سورية، أن الفنان وائل شرف سيعود إلى باب الحارة الجزء العاشر، وسيكون زعيما للغوطة كما أنه سيتزوج  من "سحر"، إبنة أبو حاتم الصغيرة، بسبب أن سارة تظهر أنها لا تنجب.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة النسخة الجديدة من باب الحارة مجموعة من النجوم، منهم: سلمى المصري، وتيسير إدريــس، ونظلي الرواس، وقاسم محلو، ونجاح سفكوني، وأماني الحكيم، وآخرون.

بينما تشهد هذه النسخة مشاركة عدد من الممثلين، الذين شاركوا في الأجزاء السابقة للمسلسل مع المخرج بسام الملا، ومـــنهم: علي كريّم، وهدى شعراوي، وعادل علي، وأمين ملص، وأيمن بــهنسي.

ومن جهتها قالت شركة «قبضن ميديا» المنتجة للعمل إنّ هذا العمل سيحمل عنوان «باب الحارة» الجزء العاشر. ولن يسمى باسم آخر كما كان متداولًا، كـ«حارة الصالحية» مثلًا.

وباب الحارة هو مسلسل سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين. أنتج منه تسعة أجزاء ومن المقرر عرض الجزء العاشر شهر رمضان القادم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد