ترتيب الدوري الاردني 2019 اليوم - ترتيب دوري المناصير

ترتيب الدوري الاردني 2019

ترتيب الدوري الاردني 2019


عمان - سوا

حافظ الفيصلي على صدارة ترتيب الدوري الاردني 2019 اليوم الخميس، وذلك بعد هزيمة الوصيف الجزيرة من الوحدات بهدف نظيف، ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري المناصير.

ويملك الفيصلي 41 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الاردني متقدما على الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، في حين صعد الوحدات للمركز الثالث برصيد 35 نقطة وفي المركز الرابع شباب الاردن  برصيد 34 نقطة.

اتتننممكككككك.PNG
 

وتنطلق غدا الجمعة، مواجهتان؛ حيث يستضيف السلط على ملعبه فريق شباب العقبة، في مباراة يتطلع فيها الطرفان لتعزيز رصيدهما النقطي، ولم يحقق السلط، الفوز منذ فترة طويلة، وبات مطالبًا بذلك، خاصة وأنه سيكون متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور؛ حيث يحتل حاليًا المركز الخامس بـ29 نقطة.

وتتجه الأنظار بعد ذلك، للمواجهة المثيرة التي تجمع الرمثا مع ضيفه ذات راس على استاد الحسن اربد، في مواجهة مداواة الجراح، حيث يدرك الرمثا المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، أن الفوز سبيله الوحيد لإنعاش حظوظه في البقاء، في حين أن التعادل أو الخسارة، ستزيد من صعوبة حظوظه.

وتنطلق السبت المقبل، مباراتان، حيث تتجه الأنظار صوب إستاد الحسن الذي يحتضن مجريات مباراة الفيصلي "المتصدر" ومضيفه الحسين اربد، ويستقبل فريق شباب الأردن قبل ذلك، نظيره الأهلي على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يمني كلاهما النفس للعودة لسكة الانتصارات.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم