اتحاد كرة الطاولة يوزّع الملابس الرياضية على أندية دوري الدرجة الممتازة بغزة

اتحاد الطاولة يسلّم الملابس الرياضية الخاصة بالفرق

وزّع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بمحافظات غزة ، مساء اليوم الخميس، الملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في دوري كرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة، والتي قدمتها شركة "جوال " ضمن رعايتها السنوية للعبة .

وبحسب ما ورد وكالة "سوا"، فقد حضر حفل التوزيع كلًا من: رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو، وأعضاء الاتحاد أديب أبو غزال, وياسر اسليم، وأمين عام الاتحاد محمود أبو شرار، ومحمد صمامه نائب رئيس لجنة الحكام، وسامر شاهين مندوب شركة جوال، ومندوبي الفرق المشاركة في دوري الدرجة الممتازة، وذلك في صالة نادي المجمع الإسلامي جنوب مدينة غزة .

وقدم الدلو شكره لشركة "جوال" راعية الرياضة الفلسطينية، وذلك لدورها الكبير والفعال في إنجاح البطولات الرياضية، من خلال رعايتها لمختلف الألعاب وخصوصاً دوري كرة الطاولة والذي رعته "جوال" في المواسم الماضية.

وتمنى الدلو التوفيق لجميع الفرق في بطولة دوري الدرجة الممتازة، متمنياً أن تساهم البطولات في تطوير لعبة كرة الطاولة محلياً ودولياً.

وفي ختام حديثه، أكد الدلو على استمرار الاتحاد في تنفيذ أجندته الرياضية التي أعلن عنها منذ بداية الموسم, والمتمثلة ببطولة دوري الدرجة الممتازة والأولي, وغيرها من البطولات التي قام الاتحاد بوضعها ضمن خطته السنوية للعبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد