عزام: نؤكد وقوفنا مع الأسرى وندعم نضالهم المشروع

نافذ عزام القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي

طالب الشيخ نافذ عزام ، عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي، اليوم الخميس، جميع الهيئات والمنظمات الدولية والحقوقية لتحرك فاعل من أجل حماية الاسرى والضغط على علي الاحتلال  لوقف سياساته القمعية والعدوانية بحق اﻷسري.

وقال عزام في تصريح صحفي تلقت سوا نسخة عنه:" إننا نؤكد وقوفنا مع الأسرى وندعم نضالهم المشروع حتى نيل مطالبهم وخلاصهم من قيود الأسر".

وفيما يلي نص التصريح كما وصل سوا:

تصريح صحفي 
صرح الشيخ نافذ عزام ، عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي بما يلي:

رغم الظروف الصعبة والقاسية التي يواجهها أبناؤنا وإخواننا اﻷسرى، فقد قرروا الدفاع عن حقوقهم وكرامتهم عبر اﻹضراب المفتوح عن الطعام. وهي خطوة تؤكد حيوية الحركة الأسيرة وتماسكها ووحدتها. 

وهي رسالة تدلل أن الأسرى جسد واحد وأن هذا الجسد لا زال ينبض بالحياة وأن الأسرى لن يخضعوا ولن يستسلموا. 

إننا نؤكد وقوفنا مع الأسرى وندعم نضالهم المشروع حتى نيل مطالبهم وخلاصهم من قيود الأسر. 

إننا ندعو للاستفادة من رسالة الأسرى وهم يوحدون صفوفهم في كل مواجهة ، إن علينا التقاط هذه الرسالة الملهمة والواضحة للخروج من المأزق الداخلي الذي تعيشه الساحة الفلسطينية. 

إننا نطالب كافة الهيئات والمنظمات الدولية والحقوقية لتحرك فاعل من أجل حماية الاسرى والضغط على علي الاحتلال  لوقف سياساته القمعية والعدوانية بحق اﻷسري. 

كما نطالب الجامعة العربية والمنظمات والبرلمانات والحكومات من الحكومات العربية والاسلامية تفعيل كل المنابر لفضح وادانة الاحتلال .
إن الأسرى بحاجة إلي دعمنا جميعا ومن الضروري تشكيل موقف وطني موحد لدعمهم وإسنادهم على كل المستويات حتي تحقق خطوتهم النتائج المطلوبة. 

انتهى التصريح ،، 
الخميس 11 ابريل 2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد