تربية الوسطى تنظم التجمع الرياضي الأول للطالبات

التجمّع الرياضي الأول للطالبات

نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في منطقة الوسطى، اليوم الخميس، التجمع الرياضي الأول للطالبات ولمعلمات التربية الرياضية تحت شعار"التميّز والإبداع".

جاء ذلك بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرفي النشاط الكشفي محمود الطلاع وسلوى الكرد ومشرفة التربية الرياضية مريم أبو جزر وعدد من الطالبات المشاركات في الأنشطة الرياضية والكشفية ومعلماتهم وذلك في استراحة وزارة التربية والتعليم بدير البلح.

ورحب السدودي في كلمته، بالمشاركين في التجمع، وأضاف بأن مديرية التربية والتعليم بالوسطى تهتم بالأنشطة اللامنهجية الرياضية والكشفية التي تغرس في نفوس الطالبات المبادئ والقيم من خلال قيم ومبادئ الرياضة والكشافة وتشجيع روح التعاون والمنافسة الشريفة بين الطالبات، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وشكر السدودي، قسم الأنشطة ومعلمات التربية الرياضية والطالبات على ما حققوه من انجازات ومراكز في كافة المسابقات والأنشطة على مستوى الوزارة والمديرية، وعلى جهودهم في تنظيم هذا التجمع الرياضي الهام، حيث اننا بحاجة ماسة للتجمع والوحدة ونبذ الفرقة على كافة الأصعدة.

هذا وتم خلال التجمع تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الكشفية والعروض الرياضية، وقد عبرت المشاركات في التجمع عن سعادتهن بهذه المشاركة الفاعلة، متمنيات من المديرية إقامة وتنظيم العديد من التجمعات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد