جوال

اللجنة الأولمبية تنظم مهرجانًا تضامنيًا مع الأسرى بملعب اليرموك مساء السبت

اجتماع الأولمبية دعمًا للأسرى

اجتماع الأولمبية دعمًا للأسرى


غزة - سوا

تنظّم اللجنة الأولمبية الفلسطينية ،مساء السبت، مهرجانا تضامنيًا مع الأسرى القابعين في المعتقلات والسجون الإسرائيلية الذين يخوضون معركة "إضراب الكرامة2 " منذ أربعة أيام.

ويقام المهرجان التضامني تحت عنوان "مهرجان الكرامة "، دعما وإسنادًا لأسرى الحرية ، وذلك على ملعب اليرموك بمدينة غزة ، وبمشاركة عدد كبير من لاعبي الاتحادات الرياضية المختلفة بمحافظات غزة.

وعقد الأمين العام المساعد محمد العمصي باللجنة الاولمبية، صباح الخميس، اجتماعا تحضيريا مع عدد من نواب ومسؤولي الاتحادات الرياضية المشاركة في المهرجان التضامني، وتم خلاله مناقشة كافة الترتيبات والتحضيرات والعروض الفنية الخاصة بإقامة المهرجان، وإخراجه إلى بر الأمان بأبهى وأجمل صورة وإيصال رسالته الوطنية الداعمة لأسرانا القابعين في السجون.

وجرى اللقاء بحضور نواب رؤساء اتحادات العاب القوى والتايكوندو، والكاراتيه والكونغ- فو، والسباحة والدراجات الهوائية ، والترايثلون، والعاملين باللجنة الاولمبية الفلسطينية، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وقد تقرر أن ينطلق المهرجان التضامني في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويتضمن سلسلة من الفعاليات والعروض الفنية الهادفة التي يقدمها فرق الكشافة، ولاعبو ومنتبسو الاتحادات الرياضية المختلفة في العاب القوى والتايكوندو، والكونغ فو، والكاراتيه، والدرجات الهوائية، ويختتم بكلمة للجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقال محمد العمصي:" إن اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية دأبت خلال السنوات الماضية على تنظيم الحملات والفعاليات التضامنية الهادفة والداعمة لمطالب الأسرى البواسل العادلة في السجون، وإيصال الرسالة الوطنية لقضيتهم العادلة من خلال أنشطة وبرامج الحركة الرياضية الفلسطينية التي باتت تشكل جزءً رئيسيا وأساسيا في المشروع النضالي والتحرري للشعب الفلسطيني الهادف للانعتاق من نير الاحتلال الغاشم.

واستمع العمصي في ختام اللقاء إلى سلسلة من الآراء والمقترحات من مسئولي الاتحادات الرياضية حول ترتيبات وفقرات المهرجان التضامني وسبل إخراجه وإيصال أهدافه الوطنية بأفضل وأجمل صوره.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم