غزة اليوم: تفاصيل منافسات بطولة كرة الطائرة الشاطئية

شعار الرياضة

تنطلق فعاليات بطولة الكرة الشاطئية للكرة الطائرة صباح يوم الخميس، على ملعب نادي بيت حانون الرياضي بمحافظة شمال غزة في أولى البطولات المقررة ضمن برنامج مشروع " الرياضة للشباب الفلسطيني" pysl  والممول من حكومة دولة اليابان الصديقة،وبتنفيذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة وبتنظيم من اللجنة الاولمبية.

 ويشارك في فعاليات البطولة وفق ما ورد "سوا"، نحو 80 لاعبا من مختلف الاندية الغزية، وتستمر منافساتها على مدار 3 أيام الخميس والجمعة والسبت، وبحضور مسئولي اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وممثلي برنامج الامم المتحدة وأعضاء اتحاد اللعبة.

وقد اتمت اللجنة الاولمبية كافة التحضيرات والتجهيزات الخاصة بانطلاق البطولة من خلال توفير الادوات والمستلزمات الفنية الخاصة باللاعبين والأندية المشاركة ؛من اجل احراجها على افضل ما يرام. .

ويشتمل برنامج المشروع على إقامة سلسلة من البطولات في العاب كرة السلة لذوات الإعاقة، وبطولة أخرى لطالبات الجامعات أيام 15 و17 و18 من ابريل المقبل، ثم تليها بطولة الدراجات الهوائية يوم 21 ابريل وكرة الطائرة للجامعات 25 ابري، وبطولة" الدوج بول" يوم 30 ابريل، ثم بطولة العاب القوى 3 مايو المقبل..

وكانت اللجنة الاولمبية الفلسطينية قد وقعت في شهر مارس الماضي مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة مشروع الاتفاقية الخاصة للألعاب الرياضية بغزة.

وأعرب محمد العمصي الامين العام المساعد باللجنة الاولمبية عن سعادته بالشراكة والتعاون المستمر والجهد المشترك بين اللجنة الأولمبية وبرنامج الأمم المتحدة لإقامة الأنشطة الرياضية الممولة من الحكومة اليابانية.

وتمنى أن يستمر التعاون والشراكة في الأعوام المقبلة لتشمل باقي الألعاب الرياضية، مقدماً شكره واعتزاز الأسرة الرياضية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة واهتمامه بالحركة الرياضية والشبابية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد