جوال

طقس فلسطين: أجواء خماسينية يعقبها انخفاضًا ملموسًا على درجات الحرارة

طقس فلسطين: أجواء خماسينية يعقبها انخفاض ملموس على درجات الحرارة

طقس فلسطين: أجواء خماسينية يعقبها انخفاض ملموس على درجات الحرارة


غزة - سوا

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تسود طقس فلسطين أجواء خماسينية شديدة الدفء، تؤثر على فلسطين من الجمعة وحتى الأحد، يتبعها كتلة باردة وانخفاضات ملموسة على درجات الحرارة.

ويكون الطقس هذه الليلة يكون غائماً جزئياً وباردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ،والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس فيكون الجو غائما جزئياً الى صاف وبارداُ نسبياً الى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

في يوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم