موعد مباراة الوحدات والجزيرة والقنوات الناقلة و جدول ترتيب الدوري الاردني 2019

موعد مباراة الوحدات

يستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، يوم غد الخميس، مباراة الوحدات ضد الجزيرة، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري المناصير الاردني 2019 لكرة القدم.

وتنطلق مباراة الوحدات ضد الجزيرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان و القدس ، في حين تبث عبر قناة الاردنية الرياضية مباشر.

ويتطلع فريق الوحدات إلى رد اعتباره بعدما تلقى هزيمة موجعة في لقاء الذهاب بهدف دون رد، إلى جانب طموحاته في تقليص النقاط مع فرق المقدمة.

أما فريق الجزيرة، فيأمل في الحفاظ على آماله بالمنافسة على اللقب، وتأكيد تفوقه على الوحدات، وذلك لن يتحقق إلا بالفوز وحده.

وينتظر أن يظهر الوحدات بصفوف مكتملة، بعد عودة حمزة الدردور، وعبيدة السمرية، من الإيقاف، ومحمد الدميري من الإصابة، فيما قد يعاني الجزيرة من غياب حارسه الأساسي أحمد عبد الستار، لوفاة والدته.

ويسبق هذه المباراة، مواجهة مهمة تجمع الصريح، وضيفه البقعة على إستاد الحسن بإربد؛ حيث يطمح كلاهما لقنص نقاط الفوز، والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل الوحدات المركز الرابع بـ32 نقطة، ولديه لقاء مؤجل أمام الاهلي، بينما الجزيرة، تنازل عن الصدارة، وتراجع للمركز الثاني بـ40 نقطة، خلف الفيصلي المتصدر بـ41 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد