موعد انطلاق منافسات بطولة "البيسبول 5 للفتيات" في غزة

دوري البيسبول في غزة

أعلنت لجنة "البيسبول والسوفتبول" المنضوية ضمن اتحاد العاب كرة المضرب، اليوم الأربعاء، عن انطلاق منافسات بطولة "البيسبول 5 للفتيات"، والتي تقام برعاية من اتحاد ألعاب المضرب، وبتنفيذ من لجنة اللعبة المتخصصة.

وقال محمود طافش رئيس لجنة البيسبول: "إن هذه البطولة هي أولى البطولات المقررة للعام 2019 حيث ستقام علي ارض ملعب نادي النصر الغربي بمدينة غزة صباح السبت الموافق 13/4"، مشيرًا إلى انه تم مخاطبة الأندية من خلال الكتب الرسمية للأندية المشاركة في البطولة.

وبحسب ما ورد وكالة "سوا"، سيشارك في منافسات البطولة 7 أندية وهي : أندية خدمات رفح وخدمات النصيرات، ونادي الأقصى الرياضي، والنصر العربي، وخدمات الشاطئ، وجمعية أمواج للتنمية المجتمعية، وجمعية رؤية الشبابية.

يذكر أنّ نادي النصر العربي قد فاز بلقب النسخة الأولى من البطولة نهاية العام 2018 ، وهي ضمن بطولاته المقررة للموسم الجاري.

كما أشار طافس إلى أن الاتحاد سيطلق خلال شهر يوليو المقبل تنطلق بطولة الدوري العام للشباب للموسم الثاني على التوالي بمشاركة 7 أندية من الأندية التي شاركت في الموسم السابق،على أن يتبعها بطولة أخرى للفتيات مطلع سبتمبر المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد