قطامي يعد بتقديم الدعم لتعزيز صمود مواطني قرى رام الله

الوزير قطامي على هامش زيارة تفقدية لبلديات وقرى رام الله

بحث مستشار الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي مع عدد من رؤساء بلديات وقرى محافظة رام الله ، تنفيذ مشاريع لمواجهة التوسّع الاستيطاني وتعزيز صمود مواطنيها.

ووعد قطامي، خلال جولة له شملت قريتي دير أبو مشعل وبيت لقيا بتعميق التعاون المشترك مع هذه البلديات خلال المرحلة القادمة وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمشاريع المنفذة من قبل البنك الاسلامي للتنمية _ جدة والمخصصة من الصناديق العربية والإسلامية .

واستهلّ قطامي والوفد المرافق، زيارته لبلدية بيت لقيا، حيث كان في استقباله رئيسة البلدية وأعضاء المجلس البلدي، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وفي بداية اللقاء، رحبّت رئيسة البلدية بالحضور وتقدمت بالشكر للوزير قطامي على هذه الزيارة، مستعرضة احتياجات البلدة والأوضاع العامة للمواطنين، وما تعانيه جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي من مصادرة وضم لأجزاء كبيرة من الأراضي لصالح جدار الفصل العنصري.

وبعد ذلك توجه قطامي والوفد المرافق له، الى قرية دير أبو مشعل، حيت شملت الزيارة عددًا من المرافق العامة في البلدة للاطّلاع عن كثب على احتياجات المواطنين واحتياجاتهم من مشاريع البنية التحتية، إلى جانب التعليم والصحة.

وأكدّ قطامي في نهاية الجولة، على استمرار هذه الزيارات التفقدية والتي تأتي ضمن اهتمامات وتوجيهات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومكتب الصناديق العربية والاسلامية بجميع فئات وشرائح الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها المواطنون جرّاء ممارسات الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد