ريال مدريد يعلن إقامة أكبر معسكر تدريب خارجي في القدس

عشاق ريال مدريد في فلسطين

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عزمه إقامة معسكر تدريبي كبير في مدينة القدس المحتلة، يضم 2500 طفل فلسطيني، ويعتبر أكبر معسكر تدريبي يقيمه النادي خارج إسبانيا.

وجاء الإعلان، عن هذا المعسكر في حفل أقيم في العاصمة الإسبانية، وتمّ فيه الإعلان أيضًا عن توقيع مذكرة تفاهم بين نادي ريال مدريد ومؤسسة القدس للتنمية، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وأكد خوليو غونزاليس، عضو مجلس إدارة النادي، خلال كلمته بالحفل إلتزام النادي بأطفال فلسطين الذي يحق لهم العيش بحرية واستقلال وأمان كباقي أطفال العالم.

من جهته، قدّم عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس للتنمية سامر عبد الرازق، الشكر للنادي الإسباني على دعمه للرياضة الفلسطينية، واهتمامه بأطفال القدس وفلسطين، معربًا عن أمله في أن يكون هذا النشاط بداية لتعاون أوسع بين ريال مدريد والأندية الرياضية الفلسطينية.

ووجه يوسف عيسي خلال كلمته، الشكر لإدارة نادي ريال مدريد على استجابتهم السريعة لمبادرة مؤسسة القدس للتنمية، مشيرًا إلى أن المعسكر التدريبي الكبير سيساهم في تخفيف معاناة ألفين وخمسمائة طفل مقدسي يعانون من قمع الاحتلال وحصاره لحقهم في الحياة.

كما أعرب عيسى، عن أمله في استمرار هذه المبادرات لتشمل مناطق أخرى في فلسطين، معتبرًا أن الرياضة تبث روح التسامح وتحيي الأمل في نفوس الأطفال.

وجرى على هامش التوقيع على مذكرة التفاهم، الاتفاق مع إدارة نادي ريال مدريد على إقامة معسكر تدريبي آخر في قطاع غزة ، وذلك بالشراكة مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد