فصائل المقاومة في غزة تصدر بيانا حول إضراب الأسرى

إضراب الأسرى

حملت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة ، اليوم الاربعاء، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات المساس بالأسرى، محذرة إياه من اختبار صبر المقاومة.

وقالت الفصائل في بيان صحفي تلقت سوا نسخة عنه:" نؤكد للأسرى بأن دمكم هو دمنا وجراحكم هي جراحنا ولن ندخر جهدا في سبيل نصرتكم وتحريركم من قيود الظلم فأنتم على رأس أولوياتنا".

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

((إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنْيَانٌ مَرْصُوصٌ))

أسرانا هم تاج رؤوسنا .. وتحريرهم واجب علينا .. ولن تثنينا المؤامرات والمخططات..

بيان صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية"

بناء على إعلان الحركة الفلسطينية الأسيرة الإضراب المفتوح عن الطعام, تداعت فصائل المقاومة لاجتماع عاجل اليوم وتوقفت عند جرائم الاحتلال التي تمارس بحق أسرانا البواسل على أيدي إدارة مصلحة السجون وناقشت سبل دعم وإسناد الأسرى وصولا إلى تحقيق الانتصار على السجان وقد أكدت على ما يلي:-

أولاً: نحيي أسرانا الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة الثانية ضد إجراءات المحتل المجرم.

ثانياً: نؤكد للأسرى بأن دمكم هو دمنا وجراحكم هي جراحنا ولن ندخر جهدا في سبيل نصرتكم وتحريركم من قيود الظلم فأنتم على رأس أولوياتنا.

ثالثاً: نحمل الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعيات المساس بأسرانا البواسل, ونحذره من اختبار صبر المقاومة فأيادينا مازالت على الزناد وسنقطع اليد التي ستمتد على أسرانا بالتطاول والعدوان، ونطالب الوسطاء بالضغط على الاحتلال لوقف جرائمه.

رابعاً: نهيب بكل المؤسسات الحقوقية والإنسانية المختصة إلى القيام بأكبر حملة نصرة لأسرانا في سجون الاحتلال، وندعوها لأخذ دورها في فضح جرائم المحتل ضد أسرانا.

خامساً: ندعو شعبنا وفصائله الحية في كافة أماكن تواجده لمواصلة فعاليات التضامن مع أسرانا البواسل دعما وإسنادا لهم في معركتهم مع السجان, كما وندعو لتصعيد كل أشكال المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وخاصة في ساحات الضفة و القدس .

سادسا: ندعو أبناء شعبنا في الشتات والجاليات العربية والإسلامية للاعتصام أمام السفارات الأمريكية والصهيونية للضغط عليهم نصرة لأسرانا.

سابعا: ندعو السلطة إلى وقف التنكر لمعاناة وتضحيات أسرانا ووقف التنسيق الأمني وإطلاق يد المقاومة في الضفة ووقف الاعتقالات السياسية بحق كوادر حركة حماس والجهاد الإسلامي, والتوجه الفوري للمحاكم الجنائية لمحاسبة قادة الاحتلال على إجرامهم بحق شعبنا وأسرانا.

ثامنا: تؤكد فصائل المقاومة إدانتها للقرار الأمريكي باعتبار الحرس الثوري منظمة إرهابية وأن الإدارة الأمريكية هي راعية الإرهاب العالمي والتي تعطي غطاء لجرائم الاحتلال بحق شعبنا وأمتنا وهذا القرار لن يؤثر على دعم الجمهورية الإسلامية للمقاومة الفلسطينية.

وفي الختام أكدت الفصائل أنها ستبقى في حالة انعقاد دائم لمتابعة ملف الأسرى داخل السجون وستقوم بالتواصل مع الجهات المعنية الحقوقية والإنسانية والدولية من أجل تحريكها نصرة ودعما لأسرانا.

الرحمة للشهداء .. والحرية للأسرى الأحرار.. والشفاء العاجل للجرحى..

إخوانكم
فصائل المقاومة الفلسطينية
الأربعاء ٥- شعبان- ١٤٤٠
الموافق ١٠- ابريل- ٢٠١٩

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد