معلق و موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

معلق و موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

يحل نادي برشلونة الاسباني ضيفا على مانشستر يونايتد الانجليزي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأحلام أولدترافورد.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد هنـــا

وستنطلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في دوري ابطال اوروبا الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين التاسعة بتوقيت مصر السابعة بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي.

وستنقل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في دوري ابطال اوروبا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف وعلي محمد علي، كما ستبثها قنوات أجنبية أخرى.

في هذا الصدد قال مدرب برشلونة ارنيستو فالفيردي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ننتظر خوض هذه المباراة منذ أن تأهلنا على حساب ليون. جاهزون لخوض هذه المباراة، والإطاحة بمانشستر يونايتد".

وأكد فالفيردي أن "يونايتد لديه العديد من المميزات، فهم جيدون جدًا على الصعيد الهجومي، وربما مواجهة سان جيرمان الأخيرة تشهد لهم بذلك"، مضيفا "سنحاول اللعب بطريقتنا المعتادة، وهي الهجوم ولن ننساق لخديعة الاستحواذ".

على الجانب الآخر قال مدرب مانشستر يونايتد  أولي جونار سولسكاير، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الجميع في قمة تركيزه للقاء الغد، ونستطيع أن نصنع أجواء خاصة للمباراة، ولكننا سنحتاج إلى مشجعينا في هذه المواجهة ونأمل أن تكون أمسية مميزة لنا".

وأضاف: "ليونيل ميسي؟ إنه لاعب رائع، وسيذكره التاريخ كأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، وسيكون من الصعب إيقافه ولكن الأمر ليس مستحيلًا"، متابعا "لا يجب علينا التركيز على ميسي فقط في برشلونة، لأننا سنلعب 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا في الملعب".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد