مستشفى حمد و الوفاء يبحثان التعاون الطبي في غزة اليوم

مستشفى حمد و الوفاء يبحثان التعاون الطبي في غزة اليوم

استقبل مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل الثاني للتأهيل والأطراف الصناعية في غزة اليوم، وفد من مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي وذلك لبحث سبل التعاون الطبي المشترك.

وترأس وفد مستشفى الوفاء رئيس مجلس الإدارة جمال خصوان، ونائبه أحمد أبو راس، والمدير العام تيسير البلتاجي، والمدير التنفيذي بسمان العشي، والمدير الطبي حسن خلف ، فيما كان في استقبالهم عن مستشفى حمد مديرها العام رأفت لبد والمدير الطبي أيمن البدري.

وقال المدير العام لمستشفى حمد رأفت لبد الذي رحب بالوفد الزائر، حسب ما وصل "سوا": " الزيارة تأتي في إطار تدعيم الترابط والتعاون الطبي وبحث سبل التكامل في العمل وتطوير خدمة التأهيل الطبي في قطاع غزة ".

وأكد لبد على أهمية وجود نظام يضمن تنظيم عملية استقبال الحالات وتقديم الخدمة المناسبة التي تضمن الفائدة الأكبر لقطاع التأهيل والمرضى في قطاع غزة.

وذكر أن مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل الثاني للتأهيل والأطراف الصناعية أنشيء عام 2016م ، ويستعد للافتتاح والانطلاق في مشوار العمل والعطاء لأهلنا في قطاع غزة خلال الأيام القادمة بخدمات نوعية تضاهي أحدث المستشفيات العالمية.

من جانبه ، أوضح المدير الطبي لمستشفى حمد أيمن البدري أن المشفى مميز بكوادر طبية وفنية وإدارية ذات خبرة عالية ومختارة بعناية فائقة لتقديم أفضل خدمة للمرضى، موضحاً في الوقت نفسه أنها تلقت تدريب على يد نخبة من الأطباء والطواقم الطبية بمعايير وبروتوكولات عالمية.

وذكر البدري أن التجهيزات والمعدات الموجودة في المستشفى لا يوجد لها مثيل في قطاع غزة مثل ( معدات قسم النطق والبلع ، ووحدة الأطفال ، ووحدة الأطراف الصناعية وخصوصاً وحدة التدخل السريع).

من جهته ، أكد وفد مستشفى الوفاء على أهمية التوافق والتكامل في العمل بين الطرفين لتحقيق الفائدة الأكبر للمرضى المستفيدين من خدمة التأهيل في قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد