انخفاض سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم - اسعار العملات في سوريا في السوق السوداء الموازي

اسعار العملات في سوريا اليوم الدولار مقابل الليرة السورية

جاءت اسعار صرف العملات في سوريا اليوم الاربعاء 10/4/2019 واهمها سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء الموازي والمصرف المركزي بالعاصمة دمشق والمحافظات كافة.

وسجل سعر صرف الدولار الامريكي اليوم الاربعاء انخفاضاً ملحوظاً مقابل الليرة السورية حيث وصل سعر البيع إلى 540 ليرة بينما سجل سعر الشراء 542 ليرة سورية.

لاتت.PNG

وحافظ مصرف سوريا المركزي على سعر الصرف لديه بالتعاملات التجارية والحوالات المالية عند 434 ليرة سورية للدولار الواحد، في حين سجل سعر صرف اليورو انخفاضاً أيضاً أمام الليرة وسجل المبيع 607 أما الشراء فوصل إلى 611 ليرة.

إلى ذلك واصلت الليرة التركية تراجعها في الأسواق العالمية وسط أنباء عن خطة اقتصادية سيكشف عنها وزير المالية التركي اليوم في ظل الركود الذي تعيشه البلاد اقتصادياً.

وبلغ سعر شراء الجنيه المصري في المصرف المركزي السوري 30 ليرة وسعر البيع 31 ليرة سورية، بينما بلغ سعر شراء الريال السعودي 143 ليرة مقابل سعر بيع 146 ليرة، بحسب "عرب نيوز".

إلى ذلك، انخفض سعر صرف الليرة التركية بشكل ملحوظ أمام الليرة السورية في تعاملات اليوم الاربعاء وسجل المبيع 94 ليرة سورية في حين وصل سعر الشراء إلى 95 ليرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد