الصداقة يتوج بلقب كأس الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة في غزة

الصداقة يتوج بلقب كأس الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة

توج نادي الصداقة بلقب كأس الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة بعد تغلبه على منافسه خدمات جباليا بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك في اللقاء الجماهيري وال حماس ي الحاشد الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الشهيد القائد سعد صايل في غزة .

بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة وأسرة الشهيد الطفل حسن شلبي وأخوته، أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، مجلس إدارة الناديين، وحشد كبير من محبي اللعبة ومتابعيها، إضافةً لمشجعي الفريقين.

وتمكن الصداقة، حسب ما وصل "سوا"، من حسم نتيجة الأشواط الثلاثة لصالحه، والتي جاءت على النحو التالي: الأول (٢٥_٢١)، الثاني (٢٦_٢٤)، والثالث (٢٥_٢٣(.

قاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، حارث أبو العمرين، محمد درابيه، وحسن غنيم مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وفي نهاية اللقاء أهدى هنية درعاً تقديرياً لأسرة الشهيد الطفل حسن شلبي مقدماً من اتحاد الطائرة، والذين بدورهم قدموا جزيل الشكر لهنية ولاتحاد اللعبة على هذه اللفتة الكريمة والطيبة، والتي تحمل كافة معاني الوفاء بتسمية الكأس باسم ابنهم الشهيد الطفل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد