البندك يبحث العديد من الإشكاليات في بيت لحم

مستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك

بحث مستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، يوم الثلاثاء، العديد من الأمور والإشكاليات التي وقعت في محافظة بيت لحم خلال الشهور الثمانية الماضية، خلال اجتماع في مقر محكمة بيت لحم، بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى عماد سليم سعد، والنائب العام لدولة فلسطين اكرم الخطيب.

وشارك في الاجتماع، كل من محافظ بيت لحم كامل حميد، ورئيس بلدية بيت ساحور جهاد خير، ورئيس بلدية الدوحة رأفت الجوابرة، ورئيس بلدية بيت جالا نقولا خميس، ومدير عام شرطة محافظة بيت لحم العقيد علاء الدين الشلبي، ورئيس محكمة بداية بيت لحم رياض عمرو، ورئيس نيابة بيت لحم راسم البدوي .

ووضع المشاركون في الاجتماع، الآليات والتوصيات بما يضمن تعزيز الدور التكاملي ما بين القضاء والنيابة والشرطة، بهدف تعزيز الأمن والأمان في المحافظة وتعزيز ثقة المواطن.

كما بحثوا سبل التعاون المشترك ما بين أقطاب العدالة كافة، مؤكدين على تكاملية العلاقة في عملية التقاضي وحفظ السلم الأهلي، بحسب الوكالة الرسمية.

وخلال الاجتماع، أوضح المشاركون للمستشار سعد وللنائب العام المعيقات والاعتداءات المتكررة على الاملاك العامة، مؤكدين جميعاً ضرورة وأهمية سيادة القانون واستقلال القضاء بما يخدم المصلحة العامة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد