تشامبيونز تتلقى دعوة للمشاركة في بطولة 'دونتسي' في اسبانيا

رئيس أكاديمية تشامبيونز

تلقّت أكاديمية كرة القدم بنادي تشامبيونز دعوة رسمية للمشاركة في بطولة "دونتسي" الدولية في اسبانيا بفريق واحد.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي رجب السراج في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أن مجلسه قرر تلبية الدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة، مشيرًا إلى أن المشاركة في البطولة سي فتح أبوابًا كبيرة وآفاق واسعة نحو الإحتراف الرياضي في كل الألعاب، وصقل المهارات الرياضية لمنتسبي أكاديميات النادي في الأشهر القليلة المقبلة.

وكان السراج قد زار مؤخرًا عدة دول أوروبية و عربية أجرى خلالها مشاوارات مع العديد من الأندية أفضت إلى عقد اتفاقيات مبدئية للمشاركة في بطولات عديدة وفي ألعاب متنوعة فردية وجماعية، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

يُشار إلى أن أبرز بنود الإتفاقيات فتح باب المعايشات الرياضية في مختلف الألعاب للمدربين والإداريين واللاعبين، وتبادل الخبرات والزيارات، وفتح باب التسويق الرياضي، حيث ستكون المشاركة في المعايشات الرياضية لللاعبين مدفوعة وغير مدفوعة.

وفي سياق الزيارات، أبدت الأندية الأوروبية و العربية إعجابها الشديد بأكاديميات نادي تشامبيونز على المستوى التنظيمي والإدراري والفني فضلًا عن البنية التحتية لمرافق النادي، متمنيين مشاركة "تشامبيونز" في المناسبات الرياضية الأوروبية.

يذكر أن الإعلان عن أجندة ربعية للمشاركات والرحلات الخارجية الخاصة بنادي تشامبيونز ستكون مطلع الموسم المقبل بالتوافق مع الأندية و المؤسسات الشريكة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد