غزة اليوم: التواصل الجماهيري للجهاد تزور عائلة الحولي

زيارة عائلة الحولي

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة لديوان عائلة الحولي وسط قطاع غزة اليوم ، ضم الوفد كل من أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة والشيخ خضر حبيب وأبو العبد أبو سرية ناصر الهنداوي مسئول المحافظة الوسطى في اللجنة والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة وأبو منذر قريقع وعدد من كوادر اللجنة في المحافظة الوسطى.

كان في استقبال الوفد ماهر الحولي مسئول الإصلاح في رابطة علماء فلسطين ورئيس الإفتاء في الجامعة الإسلامية بغزة، وعدد من أبناء العائلة والمنطقة، رحب الحولي بالوفد وثمن موقفهم من الزيارات واللقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وشكر لهم هذه الزيارة وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الساحة الفلسطينية.

بدوره، تحدث حبيب كلمة الحركة، حسب ما وصل "سوا"، أكد فيها على موقف الحركة من القضية الفلسطينية, وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل المؤدية للم الشمل الفلسطيني وصولا للمصالحة الفلسطينية والوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال.

من جهته، أشاد الوادية مسئول اللجنة العامة بعائلة الحولي ودور ماهر الحولي في إصلاح ذات البين ولم الشمل في قطاع غزة وشكر لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً على دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره، شكر أبو سرية عائلة الحولي على حسن الاستقبال، مؤكداً على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية وتم تقديم هدية متواضعة لماهر الحولي ودرع محبة ووفاء تقديرا لجهوده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد