ضمن مسابقة الدوري الممتاز

تقرير يكشف الصعوبات التي يواجهها الأهلي في مباراته أمام المقاصة

الأهلي- ارشيفية

يواجه النادي الأهلي العديد من الصعوبات خلال مباراة مصر للمقاصة، والتي من المقرر انعقادها في  الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف موقع "بطولات" الرياضي تلك الصعوبات كما يلي:

- طمأنة الجماهير والرد على "فضيحة" صن داونز

لن تتقبل جماهير الأهلي، أي شيء سوى الفوز على مصر للمقاصة، لاستعادة هيبة الفريق بعد الهزيمة المُذلة التي تعرض لها الأحمر أمام صن داونز، والتي تُعد الأكبر في تاريخ القلعة الحمراء في إفريقيا.

- المنافسة على صدارة الدوري

لا يرغب الأهلي في فقد أي نقطة خلال مبارياته المقبلة، لضمان مواصلة المنافسة للحاق بالزمالك على صدارة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأحمر المركز الثاني بترتيب الدوري الممتاز، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك المتصدر.

حقق الأهلي الفوز في 17 مباراة بالدوري وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا ويعد أقوى خط دفاع في المسابقة.

في المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الخامس، برصيد 40 نقطة، حيث يصارع على الدخول للمربع الذهبي والإطاحة بمنافسه المصري الذي يملك 42 نقطة، مما يزيد من صعوبة مباراته أمام الأهلي.

- تحذيرات طلعت يوسف

يُزيد تحذير طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، للاعبيه، من صعوبة المباراة، بعدما طالب بالتعامل مع هذه المباراة بحرص زائد، خاصة وأن الأهلي سيكون كالأسد الجريح وسيحاول محو الصورة السيئة التي ظهر بها في جنوب إفريقيا خلال لقاء الأربعاء ما سيصعب من اللقاء.

وتأتي موقعة مصر للمقاصة قبل أيام من مباراة العودة أمام صن داونز، والمقرر لها السبت المقبل.

كما وتأتي صعوبة مباراة الأهلي والمقاصة بعد موقعة صن داونز، التي هُزم فيها الأحمر بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد