غزة اليوم: اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة الشهيدة رزان النجار

اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة الشهيدة "رزان النجار"

اختتم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي فعاليات دورة الشهيدة رزان النجار  لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات في غزة اليوم التي أقيمت تحت رعاية اللجنة الأولمبية وبمشاركة واسعة وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي.

واستمرت فعاليات الدورة على مدار خمسة أيام واتسمت الفعاليات بالمشاركة الإيجابية وتخللها سلسلة من المحاضرات الخاصة بالقيادة وسمات ومهارات القائد.

وقد قاد الدورة أحمد أبو السعيد رئيس لجنة التخطيط وعضو مجلس إدارة الاتحاد.

ووفي الحفل الختامي، أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد، حسب ما وصل "سوا"، على أن الاتحاد بمنهج علمي ومهني يرتكز في خطواته على صقل وتأهيل ملكات الإعلاميين والإعلاميات الرياضيين وفق الأصول للمساهمة في رفع وتطوير المستوى العام للإعلام الرياضي والنهوض بمسيرة الحركة الإعلامية لمواكبة التطور الهائل الذي يعيشه العالم من حولنا.

وأشاد بوحدة تكامل لجان الاتحاد التي أثبتت جذوتها وقوة تأثيرها في عملية الحراك الإعلامي، وأشاد بجهود أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة الذين يعملون بروح الفريق الواحد.

من جهته، أكد فتحي أبو العلا، على أهمية إقامة الدورة ، كأول دورة متخصصة للإعلاميات الرياضيات فلسطين.

وقال:" إنه من شأن هذه الدورة أن ت فتح الآفاق أمام الإعلاميات الرياضيات من اجل دخول الإعلام الرياضي بشكل أكبر وأوسع".

وأشاد أبو السعيد المحاضر في الدورة، بتفاعل المشاركات في الدورة، مشيراً إلى أنهن كُن متفاعلات ومتحمسات لهذه الدورة، التي تعتبر باكورة عمل اتحاد الإعلام الرياضي.

وفي كلمة الخريجات، تحدثت ميرفت البيطار، حيث وجهت الشكر لاتحاد الإعلام الرياضي، على هذه المبادرة عبر تنظيم أول دورة متخصصة للإعلاميات الرياضيات في فلسطين.

وأشادت بالدورة وبالمادة العلمية التي قدمت وتمنت أن تستمر مثل هذه الدورات، لكي تستفيد الزميلات الإعلاميات الرياضيات من التطور الكبير في الإعلام الرياضي الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد