بالفيديو: نتيجه مباراة الزمالك وحسنية اكادير اليوم في الكونفدرالية الافريقية

مباراة الزمالك وحسنية اكادير

انطلقت مباراة الزمالك وحسنية اكادير بث مباشر اليوم الاحد 7/4/2019 في ذهاب ربع نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية 2019 على ملعب أدرار في المغرب.

النتيجة الان 0 - 0

وأقام المشرف على الكرة بالزمالك أمير مرتضى منصور، جلسة مع لاعبيه، قبل مغادرة فندق الإقامة إلى الملعب، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام مضيفه، حسنية أكادير المغربي، اليوم الأحد، في ذهاب دور ربع النهائي من كاس الكونفدرالية الافريقية 2019.

وطلب منصور من لاعبي الزمالك التركيز الشديد والكبير، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة الفريق في لقاء الإياب، الأحد المقبل، في مصر، وتحركت حافلة الزمالك نحو ملعب المباراة، بعد المحاضرة الأخيرة التي ألقاها المدرب السويسري، كريستيان جروس.

ويعاني نادي الزمالك من غياب بعض لاعبيه المؤثرين، مثل التونسي فرجاني ساسي، والمغربي حميد أحداد، للإيقاف، ومحمود عبد المنعم كهربا للإصابة، وفقًا لما أعلنه النادي المصري.

هذا ويخوض حسنية أكادير المغربي، مباراته الأولى أمام الفرق المصرية، في البطولات الأفريقية، عندما يستضيف الزمالك مساء اليوم الأحد، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية. 

وسبق وأنه واجه حسنية أكادير، الأهلي المصري في دوري أبطال العرب موسم 2003- 2004 في دور الـ 32، وتعادلا سلبيا بالمغرب قبل أن يحقق الفريق الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة بالإياب أحرزها أسامة حسني "هدفين" وأحمد بلال.

وشهدت بطولات الأندية الأفريقية 46 مباراة بين الفرق المصرية ونظيرتها المغربية، حققت الأولى 22 انتصارا، مقابل 11 للثانية، وتعادلا 13 مرة.

الأهلي المصري الأكثر خوضا للمباريات مع أندية المغرب بعد أن لعب 21 مواجهة، حقق الفوز 8 مرات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 لقاءات، وأحرز 23 هدفا واهتزت شباكه 20 مرة.

الزمالك الأكثر فوزا في المواجهات المغربية المصري، بعد أن خاض 15 مباراة حقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 4، وخسر مرتين فقط، وأحرز 25 هدفا، ودخل مرماه 12 هدفا.

الزمالك واجه 7  فرق مغربية هي الوداد البيضاوي، والرجاء البيضاوي وال فتح الرباطي والجيش الملكي والمغرب الفاسي واتحاد طنجة والمكناسي، ليكون حسنية أكادير، هو الفريق المغربي الثامن، والتقى الزمالك مع فرق المغرب في دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي.

أكبر فوز حققه الزمالك على فرق المغرب كان على الوداد البيضاوي برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2016، بأهداف باسم مرسي وأيمن حفني وشيكابالا ومصطفى فتحي، أما الخسارة الأكبر فكانت أمام الوداد البيضاوي بخمسة أهداف مقابل هدفين في الإياب.

وواجه الزمالك نظيره الوداد 3 مرات، وفاز في مواجهتين وخسر في مباراة، 2 في دوري الأبطال، ولقاء في السوبر الأفريقي 2003، وفاز 3-1.

وانطلقت مباراة الزمالك وحسنية اكادير الساعة التاسعة بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت فلسطين الثامنة بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت اتش دي بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد