غزة: الأطر الطبية تعلق الدوام في المستشفى الاوروبي والمستشفيات الحكومية غدا

مستشفى في غزة - توضيحية

أعلنت الأطر النقابية الطبية في المحافظات الجنوبية، اليوم الاحد، عن سلسلة خطوات احتجاجية بسبب عدم إيقاف المعتدين على الدكتور محمد كلوب في محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

وأكدت الاطر في بيان صحفي تلقت سوا نسخة عنه، تعليق الدوام بشكل كلي ما عدا الاقسام الحرجة في مستشفى غزة الاوروبي غداً الاثنين الموافق 08/04/2019.

كما قررت تعليق الدوام بشكل جزئي من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 13:00 مساءً ، ما عدا الاقسام الحرجة في جميع المستشفيات الحكومية في كل المحافظات الجنوبية وكذلك في مراكز الرعاية الاولية  غداً الاثنين الموافق 08/04/2019.

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا

 بيان رقم (2) صادر عن الأطر النقابية الطبية في المحافظات الجنوبية:

استكمالاً لما تم طرحه في البيان السابق للأطر النقابية الطبية ، بخصوص الاعتداء الهمجي على الطواقم الطبية حيث أننا وَعدنا بمتابعة هذا الملف عن كثب , و قد تبين لنا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إيقاف المعتدين على الزميل د. محمد كلوب في محافظة رفح ، وعليه فقد قررنا التالي:

1- تعليق الدوام بشكل كلي ما عدا الاقسام الحرجة في مستشفى غزة الاوروبي غداً الاثنين الموافق 08/04/2019 

2- تعليق الدوام بشكل جزئي من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 13:00 مساءً ، ما عدا الاقسام الحرجة في جميع المستشفيات الحكومية  في كل المحافظات الجنوبية  وكذلك في مراكز الرعاية الاولية  غداً الاثنين الموافق 08/04/2019.

ولذلك نهيب بجميع الأطباء الالتزام بالتعليق والمشاركة بالوقفة الاحتجاجية التي ستقام غداً الاثنين في مجمع الشفاء الطبي الساعة 12:00 ظهراً و التي ستختم بإلقاء بيان صحفي امام وسائل الاعلام.

ونهيب بالأجهزة الامنية بإتخاذ جميع الاجراءات الفورية اللازمة لإيقاف المعتدين و ذلك تفادياً لأي اجراءات احتجاجية تصعيدية أُخرى.
إننا نتابع بجهد حثيث هذا الملف وسيكون هناك خطوات أُخرى سنوافيكم بها تباعا .

المكتب الحركي الطبي      

الكتلة الاسلامية الطبية  

التجمع الطبي الديمقراطي            

منتدى الطبيب الفلسطيني          

الكتلة الطبية الديمقراطية           

تجمع المبادرة الطبي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد