موعد ماتش الزمالك اليوم ضد حسنية اكادير والقنوات الناقلة مجانا - الكونفدرالية 2019

موعد مباراه الزمالك اليوم في الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك المصري ضد حسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية الافريقية 2019، يوم الأحد، عبر قناة بي ان سبورت اتش دي الأولى مباشرة، في حين يعلق على مجرياتها المصري علي محمد علي وأيضا جواد بده.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على حسنية أغادير، في ملعب "أدرار" في المغرب، وذلك لحساب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.

يستضيف فريق حسنية أغادير المغربى نظيره الزمالك الأحد المقبل فى ذهاب ربع نهائى البطولة الكونفدرالية، على أن تقام مباراة العودة فى

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد حسنية اغادير

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك اليوم ضد حسنية اكادير في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت المغرب، والساعة السابعة بتوقيت القدس .

ولم يسبق للزمالك وحسنية اغادير ان لعبا معا، علما ان الفريق المغربي واجه الاهلي في موسم 2004، حيث فاز الاخير بثلاثة اهداف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والاياب في دوري ابطال العرب انذاك.

 يذكر أن الزمالك المصري صعد إلى دور ربع النهائي في الكونفدرالية بعدما تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، في حين تأهل حسنية أغادير عقب فوزه في المركز الثاني بمجموعته برصيد ثماني نقاط.

ومن المقرر أن تجري مباراة الإياب بين حسنية اغادير والزمالك يوم الرابع عشر من شهر أبريل الحالي في العاصمة المصرية القاهرة، مع توقعات بحضور جماهير لهذا اللقاء.

وسيهبط بطل المغرب في القاهرة، يوم الخميس القادم، حيث سيخوض مباراة الاياب ضد الزمالك في الرابع عشر من نيسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد