خبر وفاة احمد الشقيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي - شاهد

احمد الشقيري

أشعل خبر نُشر حول وفاة الإعلامي السعودي من أصول فلسطينية، يوم السبت، مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية والإسلامية، نظرا لما يمتلكه من محبة في قلوب الناس أجمع.

ولكن رغم أن "هذا الخبر لا أساس له" من الصحة حتى اللحظة ولم يتم تأكيده من أي مصدر، إلا أن النشطاء واصلوا التغريد به خلال الساعات الماضية بشكل مكثف.

وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتساءل الملايين مدى صحة هذا الخبر، حيث أثار صمت الإعلامي الشقيري حول هذا الخبر وعدم نفيه له توتر وحفيظة المتابعين.

وكتب أحدهم إن "الإعلامي السعودي احمد الشقيريمقدم برنامج خواطر الشهير توفي".

ووفقا له، فقد أعلن مستشفى ”الأطباء المتحدون بجدة وفاة الإعلامي الشهير "أحمد الشقيري" في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس إثر سكتة قلبية تعرض لها في مقر سكنه في جدة".

فيما أكد المغرد تيسير الحويطلي أنه "لا صحة للأخبار المتداولة عن وفاة الملهم أحمد الشقيري".

وما أثار خوف الجميع هو ما نشره الإعلامي السعودي سعود المطلق الذيابي، حيث نشر في البداية ان الاعلامي احمد الشقيري قد توفي.

ولكنه عاد وكتب : "أبدي أسفي واعتذاري الشديدين للجميع لتسرعي بتمرير خبر غير حقيقي عن شائعة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري فقد خدعت بصياغة الخبر ومصدره قبل التثبت والتأكد من عدم صحته. أسأل الله تعالى أن يطيل في عمره على طاعة الله وتمام العافيه وان يتجاوز عني فيما اقدمت عليه من خطأ غير مقصود".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد