نتيجة مباراة الوداد وحوريا كوناكري في دوري ابطال افريقيا 2019 - ربع النهائي

الوداد وحوريا كوناكري

نتابع معكم عند الساعة الخامسة مساء يوم السبت بتوقيت المغرب، مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد حوريا كونكاري الغيني، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 لكرة القدم.

ويكون الوداد الرياضي في هذه المباراة ضيفا على حوريا، في استاد 28 سبتمبر في غينيا حيث يسعى الفريق المغربي للخروج بنتيجة إيجابية تخدمه في لقاء الإياب في المغرب.

النتيجة النهائية (الوداد 0-0 حوريا كونكاري)  انتهت

وفي سياقٍ متصل، قال موسى نضاو، مساعد مدرب الوداد، إن فريقه لديه الإمكانيات والخبرة اللازمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني.

وأضاف "نعرف أن المباراة ستكون صعبة، ننتظر من حوريا كوناكري أن يندفع نحو الأمام من أجل التسجيل، لأنه يعرف صعوبة مباراة الإياب التي تنتظره بالمغرب".

وتابع أن الوداد استعد جيدا للمباراة في غينيا، ومعنويات اللاعبين مرتفعة، مردفا : "نعرف حوريا جيدا، لقد سبق أن واجهناه، لديه نجوم كبار، كما أنه غيَر مدربه مؤخرا، لكن الوداد هو الآخر قوي وعلى الفريق الغيني أن يحترمه، في ظل تاريخه وألقابه المحلية والقارية."

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الوداد وحوريا كونكاري في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبداللهن يوم الثالث عشر من شهر ابريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد