حقيقة وفاة الداعية الإماراتي وسيم يوسف جراء حادث سير مروع

حقيقة وفاة الداعية الإماراتي وسيم يوسف

تناقلت منصات التواصل الاجتماعي أمس السبت، أنباء تفيد بوفاة الداعية الإماراتي وسيم يوسف جراء حادث سير تعرض له، ما أدى لإصابته ثم وفاته في احد المستشفيات متأثرا.

لكن لم تصدر من وسائل إعلام رسمية تؤكد نبأ وفاة وسيم يوسف أحد أشهر الدعاة في الإمارات، حيث سننقل لكم الحقيقة من المصادر الرسمية فور توفرها، لا سيما في ظل قلق متابعيه.

أول ظهور للداعية الإماراتي بعد شائعة وفاته

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت أن الداعية الإماراتي وسيم يوسف قد نُقل إلى أحد المستشفيات عقب الحادث، حيث وضع في غرفة العناية المركزة قبل أن يدخل في حالة غيبوبة قبل أن يتوفى بالمستشفى.

وأكدت صحيفة "دروازة" الكويتية، الداعية الراحل وافته المنية بعد دخوله في غيبوبة منذ ساعات فجر اليوم إثر الحادث الأليم، ووسيم يوسف داعية إسلامي أردني-إماراتي، وخطيب وإمام بمسجد الشيخ زايد الكبير ولد 29 يونيو 1981 في إربد بالأردن.

لكن عقب تفحص اتضح أن التغريدات التي تناقلت نبأ وفاة الداعية وسيم يوسفعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتبت من حسابات وهمية وغير رسمية ، أيضآ حسابات جديدة وليست متفاعلة ، وقد كان شهر أبريل من أكثر الأشهر التي يتم نقل الإشاعات فيه مثل نشر أخبار تتعلق بوفاة فنانين ومشاهير أو دعاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد